عمان - راشد الرواشدة 

حدد أمس الاتحاد الرياضي العسكري، موعد انطلاق بطولتي ألعاب القوى وكرة القدم، لفرق تمثل وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

وعقد في مقر الاتحاد، اجتماعاً تنسيقياً، جرى فيه تحديد موعد بطولة ألعاب القوى من الفترة من 28 حزيران الجاري إلى الأول من تموز المقبل، وبحيث تقام على ميداني ومضماري جامعة التكنولوجيا وستاد عمان الدولي وبالتعاون مع الاتحاد المحلي للعبة، ووسط مشاركة 5 فرق، تمثل مختلف تشكيلات القوات المسلحة.

وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، النقيب محمد المناصير، لـ «الرأي»، أن اجتماع أمس شهد أيضاً، تحديد الفترة من 25 تموز إلى 5 آب المقبلين موعداً لبطولة كرة القدم التي تجري بنظام المجموعات وبمشاركة 8 فرق.

من جهة ثانية، رعى العميد جهاد قطيشات، رئيس الإتحادين الأردني والعربي للرياضة العسكرية، حفل تخريج دورة التايكواندو، الذي تخلله عروضاً منوعة ولمحات قتالية فنية، عكست مدى تطور اللياقة البدنية والمهارات المكتسبة لإنتاج لاعبين ومدربين، يمثلون وحداتهم ويشكلون نواة الفرق والمنتخبات العسكرية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز والشهادات على مستحقيها.

وكانت بطولة دوري القوات المسلحة لكرة اليد 2021، اختتمت قبل أيام وشهدت تتويج فريق المنطقة العسكرية الشمالية بلقبها، بعد فوزه على المنطقة العسكرية الوسطى بنتيجة 24-23، في المباراة التي أقيمت في قاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.