عمان - محمود اللوانسة

رتبت اللجنة المؤقتة لاتحاد المصارعة أمس الأحد، اوراق نشاطاتها في المرحلة المقبلة، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.

وبحسب عضو اللجنة المؤقتة أمين الصندوق صالح زريقات، أكدت اللجنة خلال الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد المحامي حازم النعيمات ونائب الرئيس عبد الرحمن العوالمة، رسمياً المشاركة في بطولة العالم للشباب في روسيا خلال الفترة من 8-16 اب القادم، إضافة إلى إقامة معسكر تدريبي في نفس الدولة يسبق الحدث العالمي.

وتم تسمية 5 لاعبين للمشاركة في البطولة هم: في المصارعة الرومانية احمد المرافي، يزن الحسنات وباسل القاضي، وفي المصارعة الحرة يشارك المنتخب باللاعبين محمد علي البوريني وعبد الكريم ابو دعيج.

ويرافق المنتخب الذي يشرف عليه المدربات يحيى ابو طبيخ ورمزي المرافي، اربعة لاعبين أيضاً للمشاركة في المعسكر التدريبي بهدف كسب الخبرات وهم: يحيى حسين ابو دعيج، زيد اسحاق، صهيب المرافي وياسين العتيبي.

واكد زريقات على تنسيب اللجنة على المشاركة في بطولة إبراهيم مصطفى وبطولة العرب وبطولة الأندية العربية التي ستقام جميعها في دولة مصر الشقيقة خلال شهر تشرين الثاني القادم.

ومن القرارات التي اتخذت أيضاًخلال الاجتماع، مشاركة الحكام وعمل الكنترول في بطولة وهبي امري الدولية التي تقام في تركيا، وهم: منير عطية السلاق، نايف موسى علوش، جمال فايز مسعود، غيث نواف ذنيبات، محمد خلف جاموس، سميح احمد عبيد، محمود حسني زيادات، رشدان عبد الرحيم ندى وهيثم الاعرج.

وعن النشاطات الداخلية للعبة، اشار الزريقات إلى أن الاتحاد يبحث إقامة بطولة المملكة خلال شهر أيلول القادم، وكذلك التحضير لعقد اجتماع الهيئة العامة وانتخابات مجلس الإدارة الجديد بعد الانتهاء من اولمبياد طوكيو.