4 4
رياضة

افتتاح المسبح الصيفي لنادي (الأمير محمد)

الزرقاء - شاكر الخوالدة

أعلن نادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء عن افتتاح النادي الصيفي أمام المجتمع المحلي ورواد المدينة، وذلك ضمن بروتوكول صحي معتمد من البجنة الأولمبية ولجنة الاوبئة وشروط السلامة العامة.

وكان مدير المدينة امجد الزواهرة أعلن عن البرنامج الكامل، بحيث تكون المدينة طوال أيام الاسبوع مفتوحة امام المرتادين والمشاركين على فترات صباحية ومسائية.

وكشف الزواهرة بأن كوادر المدينة واصلت طيلة الأيام الماضية أعمال الصيانة لتبقى المدينة التي تعتبر المتنفس الوحيد جاهزة لاستقبال المرتادين.

ويضم نادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء مسابح ومركز لياقة بدنية ومركز ألعاب للاطفال، ويعمل لدى المسبح ٨ منقذين يملكون شهادات معتمدة في الإنقاذ، إلى جانب كوادر تدريبية للسباحة للنساء والرجال طوال الموسم الصيفي.