عمان - الرأي

حصد نشامى الأمن العام للتايكوندو والمشاركين ضمن بعثة المنتخب الوطني للتايكوندو نتائج مميزة في بطولة اسيا النسخة (24) والمصنفة من عيار اربع نجوم (G4)، والتي اختتمت لقاءاتها العاصمة اللبنانية (بيروت) ، وبمشاركة (23) دولة .

حيث حصدت لاعبة المنتخب الوطني وفريق الأمن العام والمتأهلة الى اولمبياد طوكيو (جوليانا الصادق) ذهبية وزن تحت (67) كغم ، بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الايرانية (مليكا) وبنتيجة (16-4) ، حيث تجاوزت في الدور ربع النهائي اللاعبة الكازاخستانية (نوراي) وبنتيجة (10-0) ، وفي الدور نصف النهائي انتصرت على اللاعبة الطاجيكستانية (خاليموفا) وبنتيجة (30-1) .

فيما نجح لاعب الأمن العام والمنتخب الوطني (زيد الحلواني) من تحقيق فضية وزن تحت (63) كغم ، بعد فوزه في الدور ربع النهائي على اللاعب العراقي (حسين اليداني) وبنتيجة (27-8) ، وتخطيه اللاعب الافغانستاني (زين حكمت الله) في الدور نصف النهائي وبنتيجة (28-15) ، ليتعرض للخسارة في المباراة النهائية امام اللاعب الاوزبكي (بولاتوف) وبنتيجة (29-27) .

ومن الجدير بالذكر حصول المدير الفني للمنتخبات الوطنية الملازم اول فارس العساف على جائزة افضل مدرب في اسيا ، بعد نجاحه بقيادة المنتخب الوطني للظفر باربع ميداليات في البطولة (ذهبيتان و فضية و برونزية) .