السلط - لينا عربيات

عقد منتدى شارع الحمام الثقافي ندوة حوارية بعنوان ( دور العشائر في المجتمع الاردني) وذلك في قاعة الضيافة قصر الهندي بالتعاون مع مبادرة الجيل القادم والتي يترأسها الدكتور مروان جبران وقد ناب عنه في الحضور الدكتورة فداء الحنتولي مستشارة الهيئة الادارية وضابط ارتباط المبادرة.

جمعت الندوة ما بين اللجنة الثقافية التي تترأسها الدكتورة لارا المجالي واللجنة العشائرية في المبادرة والتي يترأسها الدكتور نضال العرجان وقد تم التطرق إلى دور العشائر في رفعت الوطن والرقي به من تاريخ التأسيس الأول في الإمارة وحتى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتحدث المنتدون عن دور العشائر وما قامت به منذ التأسيس الأول وحتى وقتنا الحالي للنهوض والرقي في وطننا الغالي ومحاربة جميع ما كان يحاك من مؤامرات سواء الداخلية او الخارجية. وثمن المتحدثون دور العشائر في النهوض بالوطن الغالي ورفعته إلى ما هو أف?ل في ظل القيادة الهاشمية الرشيدة وقد تطرق الحديث عن دور العشائر في المجتمع الاردني في الدفاع عن الوطن كما وتحدث الحضور عن ما قام به الهاشمين لرفع اسم الاردن عاليا في كافة المحافل الدولية والنهوض بالوضع الداخلي من خلال برنامج الإصلاح المتعددة. واكد الحضور على نعمة الأمن والأمان في الوطن الحبيب في ضل ما يمر به الوطن العربي من محن مؤكدين ان حكمة الهاشميين كان لها الدور الاكبر في تخطي الاردن كافة العقبات.

حضر الندورة الحوارية الدكتور بسام ابو رمان والنائب طلال النسور والنائب السابق محمد ناصر الزعبي ورئيس منتدى شارع الحمام الثقافي الدكتور خالد ابورمان