عمان - منير طلال

اشهر امس اتحاد كرة السلة اتفاقية الرعاية والشراكة التي تجمعه مع شركة Credit Financier Invest والتي بموجبها سيكون «CFI» الداعم الذهبي للمنتخب الوطني «صقور الأردن» والراعي للدوري الممتاز لسنتين مع قابلية التجديد، وهي بدأت رسمياً قبل انطلاقة «النافذة الأخيرة» للتصفيات المزدوجة بيومين.

وتواجد في حفل توقيع الاتفاقية محمد عليان رئيس الاتحاد والمهندس نبيل أبو عطا امين سر الاتحاد، ولؤي عازر المدير العام للشركة في الأردن وسامي شريم من الشركة الراعية.

وكشف عليان بن هذة الاتفاقية تعد «الأكبر في مسيرة الاتحاد «وشكر في بداية حديثه هشام منصور المؤسس الشركة المنتشرة في العالم، «رغم كل الأوضاع الصعبة في الاقتصاد خاصة مع جائحة كورونا الا اننا نشكر تفهم «CFI» لاهمية الراعية في مواصلة التطور والتقدم في اللعبة التي وصلت للعالمية، وبداية رعايتهما كانت طيبة من خلال التأهل لنهائيات كأس آسيا والمشاركة في تصفيات كأس العالم».

وختم: التسويق الرياضي الحقيقي مبني على الفوائد المشتركة والعوائد المشتركة ونتمنى ان يحقق شريكنا الجديد النجاح من خلال تلك الشراكة، ونتمنى ان يستمروا معنا لسنوات عدة.

واجاب عليان على استفسارات زيادة الجوائز المالية لمنافسات الدوري الممتاز في ظل تلك الشراكة: جوائز الدوري الممتاز في الموسم الماضي كانت الأضخم بتاريخ المسابقة وللوصول الى تلك الجوائز يتطلب توفير دعم أكثر من شركة أخرى وسنعمل ونجتهد لتوفير رعاة لمواصلة دعم الأندية.

من جانبه، كشف عازر ان شركة «CFI» هي شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية تقدم خدمات الوساطة في الأسواق العالمية والمحلية، حيث توفر للمستثمرين مجموعة من الخيارات الاستثمارية والاستشارات المالية.

وقال: كأردنيين وشركة أردنية فخورون بهذا الدعم لهذة الرياضة التي تقدم أفضل المستويات ودائماً ما تكون خير سفير في المحافل الدولية، ونأمل ان يحقق المنتخب انجازاً جديداً خلال نهائيات آسيا التي تقام في جاكراتا آب المقبل.

واضاف: الاتفاقية تقدم الدعم والرعاية للمنتخب والاتحاد لسنتين قابلة للتجديد في حال بلغ «صقور الأردن» أولمبياد باريس 2024.

وكان «صقور الأردن» اختتم الليلة الماضية مبارياته في النافذة الأخيرة من التصفيات المزدوجة وتمكن خلالها من تصدر مجموعته السادسة ويبقى له لقاء مع سريلانكا يتم تحديده فيما بعد من قبل الاتحاد الدولي «فيبا».