عمان - محمد الطوبل

يجري المنتخب الوطني لكرة القدم عند الرابعة والنصف عصر اليوم على ستاد عمان الدولي تدريبه الأخير في عمان، قبل التوجه غداً إلى الإمارات لخوض معسكره التدريبي يسبق استكمال مشواره بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأعلن المنتخب الوطني أن التدريب سيكون متاحاً أمام حضور وسائل الإعلام للوقوف على تحضيرات المنتخب، وإجراء المقابلات قبل بداية التمارين.

وكان الجهاز الفني للنشامى، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، أعلن قائمة ضمت (30) لاعباً استعداداً للدخول في معسكر دبي، قبل التوجه إلى الكويت لاستكمال تصفيات المونديال، ثم خوض لقاء جنوب السودان ضمن تصفيات كأس العرب بالدوحة.

وضمت القائمة: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حدّاد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق «شرارة»، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

وسيضم وفد النشامى إلى دبي، سيضم (25) لاعباً، بانتظار التحاق لاعبي الفيصلي والسلط بعد انتهاء مشاركتهم بكأس الاتحاد الآسيوي 27 الجاري.

ويخوض المنتخب في دبي مباراتين وديتين أمام الإمارات 24 الجاري، وفيتنام 31 منه، قبل السفر إلى الكويت في الأول من حزيران، تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.