عمان - بترا

وقعت "يو واليت" المحفظة الإلكترونية المتخصصة، في تقديم الخدمات المالية- وجامعة عمّان الأهلية ، اتفاقية تعاون سيتم بموجبها فتح حسابات محافظ إلكترونية لطلبة الجامعة وهيئتها التدريسية وموظفيها وتسجيلهم بخدمة المحفظة الإلكترونية لتزويدهم بكافة وسائل الدفع.

وتتيح الاتفاقية بحسب بيان لشركة أمنية اليوم الأحد، للطلبة فتح حسابات محافظ إلكترونية، وإرسال دفعاتهم للرسوم الجامعية من محافظهم الشخصية، وقيد الأموال مباشرة في محفظة جامعة عمّان الأهلية ،إضافة إلى توزيع وصرف مستحقات الموظفين من خلال المحفظة، وقبول الدفع الإلكتروني من خلال المحافظ لدى المحلات التجارية داخل الحرم الجامعي مثل المكتبات، والكافتيريا، ومراكز الخدمات، والتي من خلالها يتم قبول دفعات مشتريات الطلبة لحاجاتهم وذلك باستخدام تقنية رمز الاستجابة السريعة.

وأشار مدير عام "يو واليت" الدكتور علاء نشيوات إلى أن المحفظة تلعب دوراً كبيراً في تسهيل سير عملية المدفوعات، فضلاً عن أنها توفّر الأمان والخصوصية لعملائها عند إجراء عملياتهم المالية عبر الهواتف النقالة.

من جهته قال رئيس جامعة عمّان الأهلية، الدكتور ساري حمدان، إن هذا التعاون سيسهم في تمكين مستخدمي المحفظة من الطلبة والموظفين والهيئة التدريسية من إتمام عملياتهم المالية والوفاء بالتزاماتهم المالية بكل يُسر وسهولة وفي أي وقت وأي مكان