عمان - بترا

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، اليوم الأحد، نتائج استطلاع الرأي حول النداء الموسيقي الصادر عن سيارات توزيع اسطوانات الغاز في المملكة الذي تفاعل معه نحو 10 آلاف شخص.

ولم يؤيد نحو 80 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع الذي جرى على موقع الهيئة الإلكتروني وعددهم 9440 شخصاً الأسلوب المعتمد حالياً للترويج لأسطوانات الغاز المنزلي، الذي يستخدم صوت الموسيقى في سيارات توزيع الغاز على أن يتم الطلب بواسطة الهاتف أو تطبيق ذكي.

وبلغ عدد من فضلوا الاعتماد على التطبيق الذكي 5012 شخصاً في حين فضل 2500 شخص أن يتم الطلب باستخدام الهاتف، فيما اعتبر 1928 شخصاً الأسلوب المتبع حالياً هو المناسب.

ووفق رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور حسين اللبون، تعكس نتائج الاستطلاع اهتمام الهيئة بتحسين وتطوير الخدمة المقدّمة للمواطن والاستجابة لنهج الهيئة في ترسيخ التشاركية مع شركاء القطاع ومتلقي الخدمة.

وكانت نقابة المحروقات وجمعيات أهلية ناشطة بالإضافة إلى وزارة الطاقة والثروة المعدنية اقترحت استخدام التطبيقات الذكية لطلب أسطوانات الغاز في المملكة.

وأعرب رئيس مجلس مفوضي الهيئة عن تقدير الهيئة وشكرها للمواطنين لتفاعلهم مع استطلاع الرأي، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ القرار المناسب في ضوء نتائج الاستطلاع بما يسهل تقديم الخدمة وذلك بعد استكمال التشاور مع الجهات المعنية.