عمان - الرأي



نجح فريق شباب العقبة من تحقيق الفوز على منافسه سحاب بنتيجة 2-0، في لقاء اقيم على ستاد الملك عبدالله، لحساب الاسبوع الخامس من دوري المحترفي لكرة القدم.

وتقدم شباب العقبة الى المركز السابع على سلم الترتيب برصيد (5) نقاط، فيما تراجع حساب الى المركز العاشر برصيد (3) نقاط.

وتتواصل لقاءات الاسبوع الخامس، ويقام مساء اليوم مباراتين، الاول تجمع معان والوحدات على ستاد الامير محمد، والثانية بين الجليل والسلط على ستاد الحسن، ويختتم غدا الاسبوع بلقاء الرمثا والحسين على ستاد الحسن.

وبعد ان تبادل الفريقين الهجمات والعديد من الفرص، نجح المدافع احمد ابو حلاوة في افتتاح التسجيل لفريقه من كرة راسية في الدقيقة (37)، وهو ثمار لجهود الفريق الذي قدم شوط جيد نسبيا، وحافظ الفريق على تقدمه بعد ان نشطت تحركات سحاب الباحثة عن معادلة النتيجة دون فائدة حتى نهاية الشوط الاول.

ارتفع مستوى الاثارة بين الفريقين مع انطلاق الشوط الثاني وكان الكلمة لشباب العقبة الذي ظهر افضل على ارض الملعب من منافسه سحاب ونجح في اضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء، سددها عسيى السباح بنجاح على يمين الحارس، وهو ما دفع فريق سحاب الى البحث بشكل اكبر عن السيطرة على الكرة والوصول الى مرمى الشباب، وظهر المهاجم يزن النعيمات وزملاءه بشكل كبير وكثيف امام مرمى حماد الاسمر الذي وبرفقة الدفاع نجحوا في ابطال جميع التسديدات وابعاد الخطر عن المرمى حتى صافرة النهاية.