عمان - حابس الجراح

حكم التعادل الإيجابي 1-1 بين الفيصلي وشباب الأردن في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري المحترفين لكرة القدم التي اقيمت على ستاد عمان.

شباب الأردن استمر بالصدارة ورفع رصيده لـ 11 نقطة في حين رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 8 مع بقاء مبارة مؤجلة له.

سجل للفيصلي: أحمد العرسان (د 13) إثر ركلة جزاء.

سجل لشباب الأردن: المحترف البرازيلي دوجلاس (د 90).

مثل الفيصلي:

عبدالله الزعبي، إبراهيم دلدوم، سالم العجالين، محمد زريقات، ورد البري، أحمد العرسان، إبراهيم الخب، خالد زكريا، أنس جبارات، مارديك ماردكيان ومحمد العكش.

مثل شباب الأردن:

أحمد الجعيدي، شوقي القزعة، يايا بنانا، حجازي ماهر، فيصل أبو شنب، صلاح حسنات، فضل هيكل، وسيم الريالات، خالد أبو رياش، محمد خالد ذيب وخالد الدردور.

الشوط الأول:

شهد في دقائقة العشر الأولى حالة من جس النبض بين الجانبين، ولكن الفيصلي كان الأخطر ليتحصل على ركلة جزاء، أعطته السبق بالنتيجة والسيطرة النسبية على المجريات.

شباب الأردن، لم يقف ساكناً أمام هذه الحالة، فكثف من طلعاته ومحاولاته، ولكن صحوة الفيصلي كانت حاضرة أمام هذا المشهد المتوقع، ليستقر اللعب في وسط الميدان معظم دقائق الشوط.

ويحسب لشباب الأردن اجبار المنافس على العودة في كثير من المناسبات ولكن النتيجة استمرت بتقدم الفيصلي لغاية صافرة الجزء الأول.

الشوط الثاني:

حفل بالكثير من المفارقات الكروية، فهناك شباب الأردن كان حاضراً بخطورته في الكثير من المواقف والعديد من اللمحات الفنية والاختراقات الخطرة على مدى دقائق الشوط إلى أن توج مجهوداته بهدف التعديل الثمين عند الدقيقة الأخيرة بعد إصرار وعناد.