عمان - الرأي

أكد مأمون حرب معالج فريق الوحدات لكرة القدم، أن اللاعب الدولي أحمد سمير يعاني من استطالة بعضلة الساق الخارجية، حيث يحتاج للراحة والمراقبة حتى الشفاء التام.

وقال حرب في تصريحات لموقع الوحدات، أن سمير سيغيب عن مواجهة فريق معان المقررة الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدوري المحترفين لكرة القدم.

وكان سمير غاب عن اللقاء السابق أمام الجليل والذي فاز به الوحدات بثلاثية دون رد.

وكشف حرب عن احتمالية بمشاركة المحترف اللبناني أحمد زريق وفراس شلباية في المباراة المقبلة.

وأعلن أن زريق يعاني من شد قوي بالعضلة الخلفية، فيما تعرض شلباية لكدمة في عظمة الركبة.

وأضاف حرب: اللاعب أحمد هشام خرج مصاباً في مباراة الجليل وإصابته لا تدعو للقلق وهو قيد العلاج وهذا لا يمنع تواجده في المباراة المقبلة"

وختم : الإرهاق والتعب نال من اللاعبين نظرا لتوالي المباريات وعدم الحصول على فترات راحة كافية، لكن الجهاز الطبي يبذل جهودا كبيرة في متابعة أحوالهم الصحية أولاً بأول.

إلى ذلك، انطلقت أمس الخميس منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وتقام جميع المباريات عند العاشرة والنصف مساء، والتقى الليلة الماضية شباب الأردن مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي، وهو ذات الملعب الذي يحتضن مواجهة الجزيرة مع البقعة اليوم الجمعة.

وتتواصل المباريات غداً السبت بلقاء يجمع شباب العقبة مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقام الأحد مباراتين، حيث يواجه معان نظيره الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في حين يحتضن ستاد الحسن مواجهة الجليل مع السلط.

وتختتم لقاءات الجولة الإثنين بلقاء يجمع الرمثا مع الحسين على ستاد الحسن.

ويتصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، ثم السلط 8، الفيصلي 7، الحسين 6، الجزيرة والرمثا 5، معان 4، الوحدات وسحاب 3، ثم شباب العقبة والجليل 2، والبقعة بالمركز الأخير دون نقاط.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.