عمان - غازي القصاص

تجتمع اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد المصارعة عند الواحدة من بعد ظهر اليوم برئاسة المحامي حازم النعيمات رئيس اللجنة، لبحث عدداً من الأمور المدرجة على جدول الأعمال.

وبحسب نائب الرئيس العقيد المتقاعد عبدالرحمن العواملة لـ الرأي، سيتم بحث إعادة برمجة البطولات المحلية الواردة في خطة الاتحاد، بعد أن تأثرت مواعيدها بسبب جائحة كورونا، وبحيث تكون بطولة فئتي الناشئين والأشبال باكورة البطولات التي ستُقيمها اللجنة في حال سماح الحالة الوبائية بذلك.

كما سيتم بحث تحديد موعد لدعوة الهيئة العامة للاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع لاستعراض ومناقشة التقريرين الاداري والمالي عن عامي 2019 و 2020، وعرض خطة الاتحاد لعام 2021.

وستستعرض اللجنة وتناقش التقريرين الإداري والمالي لمشاركة الاتحاد في البطولة الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2021 التي اقيمت مؤخراً في كازاخستان.

وكشف العواملة أن المنتخبات الوطنية تواصل حالياً تدريباتها، لتكون جاهزة في حال قرر الاتحاد المشاركة في أي بطولة مُدرجة على أجندة الاتحادين الاسيوي والدولي.

وتقام التدريبات بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب بواقع ثلاثة أيام في الاسبوع، باشراف الجهاز الفني المكون من المدربين يحيى ابو طبيخ ورمزي المرافي وابراهيم عرعر.

وتابع: سيضاعف الاتحاد اهتمامه هذا العام بالواعدين والناشئين، وسيقيم لهم تجمعاً تنافسياً لاتاحة الفرصة لهم خوض نزلات قوية، تُسهم في تطوير ادائهم الفني، ليكونوا ابطالاً في قادم الايام.