عمان - د. أماني الشوبكي

أطلقت «حرير» الريادية للتنمية المجتمعية مبادرة (من خيرك ساعد غيرك) ضمن مسؤولياتها المجتمعية والإنسانية المستمرة وتهدف الى تقديم وجبات إفطار صحية.

وجاءت فكرة المبادرة من خلال صندوق يوزع على الأطفال من مرضى السرطان وذويهم والأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال متلازمة داون وأطفال من الأسر المتعففة في العاصمة والمستشفيات والمناطق الأقل حظا في المحافظات ومنها السلط والزرقاء والعقبة.

نهاد الدباس مدير ومؤسس «حرير» أشار، في حديث إلى «الرأي»، إلى أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وتعزيز دور الهيئات المختلفة في عمل المبادرات المجتمعية.

ويؤكد الدباس أن المبادرة ما هي إلا استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه «حرير» في مختلف مدن المملكة وسط تعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الإنسانية.

ووجه الدباس الشكر والتقدير لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها مجلس الأعيان ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني وهيئة شباب كلنا الأردن ومنصة نحن على تعاونهم وتسهيل مهام حرير.

والتعاون مع الهيئات في مدينة السلط منها جمعية جبيل ثابت الخيرية ومبادرة ابناء السلط و ومركز مدينة العلاج الطبيعي, والمتطوعين وأصحاب الهمم من الشباب وأهل الخير من الشركات والهيئات والأفراد وتوزيع صناديق إفطار على الأطفال المرضى وذويهم في مستشفى السلط.

ويبين ترحيب «حرير» بالتعاون والتكاتف جميعا يدا بيد متأملا الدعم من الجميع ومساندة مسيرته في جميع المبادرات ليستمر العطاء خدمة الاردن الحبيب.

«حرير» مبادرة أسسها الشاب نهاد الدباس لمساعدة أطفال مرضى السرطان والقيام بالعديد من الأنشطة التي تساعدهم على الأصعدةكافة