عمان - راشد الرواشدة

اختار الإتحاد الدولي للكيك بوكسينج -WAKO-، لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، عدي أبو حصوة المحارمة، في مشروعه العالمي الجديد، والأول من نوعه «قادة تغيير اللعبة»–WAKO gamechangers-، بمشاركة 15 لاعبا ولاعبة.

وجاء اختيار أبو حصوة، كأول لاعب أردني وعربي -آسيوي وأفريقي-، لما يتيميز ويتفرد به من إنجازات على المستوى الدولي، ويستهدف المشروع الجديد للعبة، تنمية الأبطال علمياً وفنياً ليصبحوا قادة فى الإتحاد الدولي، وتطوير قادة المستقبل، وهو مفهوم جديد للعبة، والتعلم والمشاركة لتأمين التنمية المستدامة لـ WAKO.

وفي تصريح خاص لـ «الرأي» قال البطل الأردني عدي أبو حصوة المحارمة، عن هذا الإنجاز التاريخي: تم إختياري لهذا المشروع الجديد نظراً لما اتمتع به من إنجازات كبيرة وفريدة من نوعها، -الأردني- الوحيد الحاصل على ذهبيتي العالم مرتين (الأولى في العام 2011 بأيرلندا والثانية في عام 2017 بهنجاريا)، وبطل آسيا 4 مرات، أفضل لاعب في آسيا 2001، وبطل كأس العالم مرة.

وأضاف: الحمد لله أصبحت ضمن 15 لاعبا ولاعبة- 6 شباب و9 سيدات- ضمن هذا المشروع الجديد العالمي، بحيث يهدف هذا المشروع لتطوير اللعبة، ولتأمين التنمية المستدامة لـ WAKO، كما يهدف إلى مشاركة لاعبين الفئات العمرية والناشئين، الخبرات التي اكتسبناها من اللعبة وكيف يصبح بطلاً في المستقبل؟، وأيضاً ما هي الأفكار الجديدة لتطوير اللعبة يستفيد منها اللرياضيين -الناشئين-.

وختم: الإنجاز لا يأتي من فراغ ويحتاج لعمل وجهد كامل ومتكامل، وجاء بعد جهد وتعب ومثابرة، وأشكر إتحاد اللعبة ممثلة برئيسها الدكتور باسل الشاعر، رئيس الإتحادين الأردني والعربي ونائب رئيس الإتحاد الدولي wako، والماستر عيسى أبو نصار مدرب المنتخب الوطني، ورئيس لجنتي المدربين الأردنية والعربية عضو لجنة المدربين الاتحاد الدولي، ومدرب المنتخب الوطني علي أبو حصوة.