إربد - علي غرايبة

فاز الحسين على ضيفه العقبة 2/0 في لقاء جرى الاثنين على ستاد الحسن بإربد ضمن الأسبوع الرابع لدوري المحترفين لكرة القدم.

الحسين بثوبه الفني الجديد تحت قيادة المدرب الوطني أسامة قاسم نجح في استعادة نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين ليرفع رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد العقبة عند 2 من تعادلين وخسارتين.

وجاءت مجريات المباراة في شوطها الأول متوسطة الأداء مع أفضلية نسبية للحسين الذي نجح بالتقدم بالنتيجة برأسية لمحترفه الكونغولي بادو استقرت في أقصى الزاوية اليمنى.

وفي الشوط الثاني حاول العقبة تعديل النتيجة وتقدم للمواقع الأمامية ليتبادل الفريقان الهجمات قبل أن يهدر العقبة ركلة جزاء في االدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء ليأتي الرد من البديل أنس العسولي الذي عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني إثر متابعته لعرضية محمود موالي.

وكان الفيصلي افتتح مباريات الأسبوع بالفوز على معان 3/1 فيما تعادل السلط والرمثا 0/0 والجزيرة وسحاب 2/2 وفاز شباب الأردن على البقعة 1/0.

وتختتم مباريات الاسبوع اليوم الثلاثاء بلقاء يجمع حامل اللقب الوحدات الذي تغيب عن الجولات الثلاث الماضية لمشاركته في دوري أبطال آسيا مع الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين الجليل عند العاشرة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وعلى ضوء ذلك يتصدر شباب الاردن جدول الرتيب برصيد 10 نقاط والسلط ثانياً (8) والفيصلي ثالثاً (7) من ثلاث مباريات والحسين رابعاً (6) فيما تساوى فريقا الجزيرة والرمثا برصيد (5) في المركزين الخامس والسادس على التوالي مع مباراة أقل للرمثا واستقر معان بالمركز السابع (4)وسحاب ثامناً (3) والعقبة تاسعاً (3) والجليل عاشراً (2) ويتذيل البقعة الترتيب برصيد خاو من النقاط كما هو الحال بالنسبة للوحدات الذي ينتظر ظهوره الأول في البطولة أمام الجليل.