اربد - الرأي

باشرت بلدية اربد الكبرى إعادة انشاء وصيانة لأجزاء من شارع بشرى الرئيسي وذلك ضمن خطة البلدية للمحافظة على استدامة الشوارع الرئيسية في المدينة وفق مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة.

وبين العبابنة ان الجزء الذي تعمل به البلدية لا يقع ضمن اختصاصها وانما هو من مسؤولية وزارة الأشغال العامة إلا ان البلدية وانطلاقاً من حسها بالمسؤولية قامت بالاستجابة لنداءات المواطنين المتكررة

وحسب العبابنة فإن العمل يشمل الجزء من الشارع الواصل إلى المقبرة الإسلامية والمناطق الشرقية لبلدية اربد الكبرى بالإضافة إلا انه يعتبر طريق رئيسي يصل لمدينة الرمثا وهو ما يمنحه أهمية كبرى.

ونوه العبابنة إلا ان البلدية خططت لهذا العمل في فترة سابقة مؤكداً ان العمل لن يقتصر على هذا الجزء فقد وضعت البلدية خطة لصيانة اجاء مختلفة من الشارع في فترات لاحقة.

وكانت بلدية اربد الكبرى قد قامت بصيانة لعدد كبير من الشوارع التي لا تتبع لها مثل صيانة أجزاء واسعة من شارع عمان وشارع الهاشمي وغيره.

وعملت البلدية خلال الفترة السابقة على تعبيد شارع عبد الحميد شرف وشارع الملك فيصل وشارعي الرشيد والهامي ضمن خطة أعلنت عنها مسبقاً تضمن من خلالها الحفاظ على صلاحية الشوارع الرئيسية في المدينة.