عمّان - الرأي 

تبرعت شركة طيبة للاستثمار والصناعات لصالح مؤسسة الحسين للسرطان بهدف دعم مرضى السرطان غير المقتدرين ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.

من خلال هذا التبرع، ستدعم الشركة الحملات السنوية لمؤسسة الحسين للسرطان، أبرزها حملة "زكاتكم حياتي" في شهر رمضان المبارك، التي تتيح فرصة تقديم زكاة المال لدعم علاج المرضى حسب فتوى رسمية، بالإضافة إلى دعم حملة التوعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، التي يتم إطلاقها في شهر تشرين الأول من كل عام، للمساهمة في رفع الوعي حول سرطان الثدي والتشجيع على إجراء الفحوصات للكشف المبكر وتغطية تكاليف هذه الفحوصات للسيدات غير المقتدرات.

وحول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نشكر شركة طيبة للاستثمار والصناعات على تبرعها الكريم الذي سيساهم في دعم رسالتنا النبيلة، وندعو جميع فئات المجتمع من الأفراد والشركات للوقوف إلى جانب مرضانا الذين ينتظرون فرصة علاج بفارغ الصبر، فكل يوم يمر دون علاج يشكل فرقاً في مسيرة شفائهم".

و قد أشار السيد شادي القططي، المدير التنفيذي لشركة طيبة على أهمية المسؤولية المجتمعية و التطلع الدائم إلى بناء شراكات فعالة مع المؤسسات المجتمعية إيمانا بالرسالة الإنسانية والدور المهم الذي يشغله في المجتمع، كما أنه أشار بايمانه بالرسالة السامية والنبيلة التي تتبناها مؤسسة الحسين للسرطان.