عمان - الرأي

تتواصل اليوم الاحد منافسات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين 2021 لكرة القدم، عبر إقامة مباراة واحدة.

وسيكون سحاب ومعان على موعد عند العاشرة والنصف مساءً وعلى ستاد الأمير محمد، مع هذه المواجهة التي تقام وسط حسابات متفاوتة بين الفريقين.

وسيبحث سحاب عن نتيجة إيجابية جديدة بعدما كان تعادل 2-2 مع الفيصلي في الجولة الماضية، وبالتالي تعزيز رصيده النقطي، وعلى الطرف الآخر يأمل معان تعويض خسارته أمام الحسين 0-1 والعمل برفقة الجهاز الفني بقيادة ديان صالح على تصويب الأوضاع سريعاً.

إلى ذلك، كان السلط والجزيرة التقيا في ساعة متأخرة الليلة الماضية على ملعب الأمير حسين، فيما قبل ذلك ظهر التعادل من جديد على مسرح أحداث الدوري، وهذه المرة سلبياً بين شباب العقبة والجليل على ستاد الأمير محمد، في افتتاح الجولة الثانية للدوري.

ورفع الجليل رصيده إلى نقطتين، وهو نفس رصيد شباب العقبة الذي كان تعادل الأسبوع الماضي دون أهداف مع الرمثا، فيما الجليل مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

وتتواصل المنافسات غداً الإثنين عندما يلتقي البقعة مع الفيصلي على ستاد الأمير محمد، وتختتم المباريات الثلاثاء بلقاء يحتضنه ستاد الحسن بإربد ويجمع الحسين مع شباب الأردن.

وضمن رؤية الاتحاد، تقام كافة جولات شهر رمضان بشكل يومي، وبواقع مباراة واحدة فقط كل يوم، لضمان بث أكبر عدد ممكن من اللقاءات.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.