عمان - محمد الطوبل

خسر الوحدات أمام فولاذ الإيراني 0-1 في المباراة التي جرت على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في الوقت الذي تغلب النصر السعودي على السد القطري 3-0 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقين، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب شيبا من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

الوحدات حاول تغيير نهج اللعب قياساً بما قدمه أمام النصر لكن ركلة الجزاء قلبت الموازين وفرضت عليه واقعاً جديداً، وفي الشوط الثاني ظهرت التبديلات وتحرك الوحدات في الدقائق العشر الأخيرة بصورة إيجابية وكاد ان يحقق التعادل ما يعطي مؤشرا أنه كان بالإمكان أفضل مما كان.

ووفق جدول المباريات، يختتم الوحدات مرحلة الذهاب يوم 20 الجاري بلقاء السد القطري.، ليعود بعدها يوم 23 للقاء السد القطري إيابا، ويوم 26 سيلاقي النصر السعودي، ويختتم مشواره في الإياب بلقاء فولاذ الايراني.

وجاءت تعليمات الاتحاد الآسيوي لهذه النسخة مغايرة عن النسخ الماضية، حيث ستقام مباريات كل مجموعة في دولة بنظام الذهاب والإياب.

مثل الوحدات: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، طارق خطاب، احمد ثائر، ابراهيم الجوابرة، أحمد سمير، فادي عوض، خالد عصام، عبدالعزيز نداي، أحمد زريق.