عمان - محمد العياصرة

يدخل دوري المحترفين 2021 أسبوعه الثاني، وسط أجواء رمضانية ممتعة لخوض منافسات كرة القدم، مع أهداف مشتركة وتطلعات لحصد النقاط الكاملة بعد سلسلة التعادلات في الجولة الأولى.

ويقام الأسبوع الثاني على مدار الأيام الخمسة القادمة، حيث يبدأ عند العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة بلقاء الجليل وشباب العقبة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في مواجهة تحمل شعار "الفوز الأول وتسجيل الأهداف ".

وتتشابه ظروف الفريقين قبل اللقاء، حيث تعادل الجليل سلباً مع الجزيرة، في الوقت الذي خرج فيه أيضاً شباب العقبة بذات النتيجة أمام الرمثا، ما يؤكد أهمية الانتصار في لقاء اليوم، وتسجيل الهدف الأول في البطولة.

وتشهد الجولة بذات التوقيت مساء السبت على ملعب السلط، لقاء أصحاب الأرض والجزيرة، والذي يحمل في طياته الكثير من الإثارة والترقب، بحثاً عن الفوز والهدف الأول أيضاً، على غرار لقاء الجليل وشباب العقبة!

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل السلط وشباب الأردن دون أهداف، تماماً مثل لقاء الجزيرة والجليل، الأمر الذي لا يسمح بالمزيد من الأعذار في هذه المواجهة، بعد التعثر في بداية الدوري.

كما يظهر سحاب مجدداً مساء الأحد أمام معان، في مواجهة مرتقبة على ستاد الأمير محمد، يتطلع من خلالها الأول إلى تأكيد حضوره القوي بعد تعادله في الجولى الأولى مع الفيصلي 2-2، في الوقت الذي يأمل فيه الثاني تعويض خسارته أمام الحسين 0-1، وتسجيل انطلاقة قوية.

وعلى ذات الملعب مساء الاثنين، يرفع الفيصلي شعار "لا بديل عن الفوز"، عندما يحل ضيفاً على البقعة في مواجهة كلاسيكية قوية.

ويعد اللقاء الظهور الأولي للبقعة في البطولة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الافتتاحية أمام الوحدات المنشغل حالياً بدوري أبطال آسيا، فيما يسعى الفيصلي لانتصاره الأول بعد أن عاد من تأخره أمام سحاب 0-2 إلى التعادل.

وتختتم الجولة مساء الثلاثاء بمواجهة الحسين المتصدر مع شباب الأردن على ستاد الحسن في إربد، فيما تأجلت مواجهة الوحدات والرمثا إلى نهاية حزيران القادم.

ويأمل الحسين في مواصلة انتصاراته بعد فوزه على معان، فيما يتطلع شباب الأردن لفرملة أطماع منافسه وحصد النقاط الثلاث، والكشف عن نوايا المنافسة مبكراً.