الزرقاء - شاكر الخوالدة

سيطر التعادل الإيجابي (٢/٢) على اللقاء الذي جمع الفيصلي وسحاب على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن ختام الاسبوع الأول من الدوري الاردني لكرة القدم .

وكانت نتائج الجولة الأولى على النحو التالي: فوز الحسين اربد على معان (١/٠)، تعادل السلط وشباب الاردن سلبيا (٠/٠)، وتعادل الجزيرة والجليل بدون اهداف (٠/٠)، الرمثا وشباب العقبة (٠/٠)، فيما تم تأجيل لقاء الوحدات والبقعة نظرا لمشاركة الوحدات خارجيا في دوري أبطال آسيا.

سجل اهداف اللقاء

سحاب: يزن نعيمات ( ٨ و٢٥)

الفيصلي: محمد ابو زريق (٣٨)، ابراهيم دلدوم (٧٩)،

بدأ سحاب اللقاء بطابع هجومي وكانت التعليمات الفنية واضحة المعالم الضغط داخل ملعب الخصم، قادها احمد ابو جادو ويزن ثلجي اربك دفاعات الفيصلي، واستغل يزن نعيمات خطأ المدافع مصطفى سال ووضع هدف التقدم، وبعد الهدف اختار الفيصلي الكرات الطويلة وتحويلها إلى المقدمة مارديك لكن دون خطورة على مرمى محمد خاطر، وبنفس الخطأ عاد يزن نعيمات وعزز النتيجة بهدف ثان لسحاب اربك الفيصلي الذي كثف الطلعات الهجومية بقيادة خالد زكريا و مجدي العطار واحمد العرسان في محاولة تقليص النتيجة وهو ما حصل عندما أسند محمد ابو زريق كرة العرسان المرتدة من القائم وسجل هدف التقليص، لينحصر اللعب بعدها وسط الميدان مع أفضلية للفيصلي حتى صافرة الحصة الأولى.

عاد الفيصلي في بداية الحصة الثانية بنشاط وسيطرة واضحة وكثف الضغط داخل ملعب الخصم وسط تعليمات فنية لتعديل النتيجة بوقت مبكرا، الا أن دفاع سحاب كان حاضرا في الذود عن مرماه، واتخذ الهجوم المضاد اسلوبا له، وكاد أن يعزز النتيجة من كرة ثلجي التي علت العارضة.

زج المدير الفني للفيصلي حسام السيد بورقتين دفاعية وهجومية تمثلت بالعجالين والعكش بغرض زيادة الضغط داخل ملعب الخصم حيث تمكن من تحقيق المطلوب بتعديل النتيجة بهدف بنيران صديقة عندما نفذ ابراهيم دلدوم كرة ثابتة عكسها المدافع بالخطأ بمرماه، ليمر الوقت سريعا دون أحداث تغير على نتيجة اللقاء حتى صافرة النهاية.