عمان - محمد الطوبل



يتوجه وفد الوحدات اليوم السبت إلى السعودية تأهباً للمشاركة التاريخية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بصفته بطلاً لدوري المحترفين لكرة القدم 2020.

وأوقعت القرعة فريق الوحدات في المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري والنصر السعودي والفائز من الملحق الأسيوي بين العين الإماراتي وفولاذ الأيراني.

وجاءت تعليمات الاتحاد الآسيوي لهذه النسخة مغايرة عن النسخ الماضية، حيث ستقام مباريات كل مجموعة في دولة بنظام الذهاب والإياب.

وسيبدأ الوحدات مشواره في البطولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء النصر السعودي ذهاباً، وبعدها بثلاثة أيام سيلاقي الفائز من الملحق الآسيوي (العين الإماراتي أو فولاذ الايراني)، وبنفس التوقيت يوم 20 الجاري يختتم الوحدات مرحلة الذهاب بلقاء السد القطري.

وسيعود الوحدات يوم 23 للقاء السد القطري إيابا، ويوم 26 الذي يليه سيلاقي النصر السعودي، ويختتم مشواره في الإياب بلقاء الفائز من الملحق الآسيوي (العين الإماراتي أو فولاذ الايراني).

وأعلن الوحدات وفده المغادر إلى السعودية برئاسة نائب رئيس الهيئة الإدارية المهندس ياسين أبو عواد ويضم إلى جانبه أمين السر عبد الفتاح الكوز، والناطق الإعلامي محمد غنام، مسؤول الملف الاسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية، المكلف بإدارة نشاط كرة القدم محمد جمال، المدير الفني عبدالله ابو زمع، المدرب العام امجد الطاهر، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس علي محمود، الدكتور مؤيد عمر، المعالج مأمون حرب، المدلك محمد شكله، مساعد المنسق الإعلامي علاء ابو جلود، موفدا المركز الإعلامي جهاد نجم ويزن أبو كشك، ومسؤولا اللوازم عامر نجم ومحمد البرغوثي إلى جانب ٢٨ لاعبا وهم: احمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبدالله نصيب، دانيال عفانة، احمد هشام، احمد الياس، احمد ثائر، فادي عوض، احمد طنوس، رجائي عايد، احمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، ابراهيم الجوابرة،انس العوضات،منذر ابو عمارة، احمد زريق، سوني سعد وعبد العزيز نداي.

وفيما واصل الفريق تدريباته فإن الهيئة الإدارية بدورها حفزت اللاعبين قبيل المغادرة حيث تحدث المكلف بمهام الرئيس م.ياسين أبوعواد قائلا: ثقتنا فيكم كبيرة، وانتم تمثلون الوطن في المحفل الآسيوي ومقارعة كبار الأندية القارية في مهمتكم الوطنية في البطولة القارية، وأنتم على قدر المسؤولية، وننتظر منكم الكثير للظهور المشرف بما يليق بممثل الكرة الأردنية في البطولة الأقوى على صعيد الأندية الآسيوية الأبطال، وما يتناسب مع إسم وتاريخ وإنجازات وجماهيرية نادي الوحدات العريضة في كل مكان.