عمان - راشد الرواشدة

أعلن المدرب الوطني، ومساعد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة السلة معتصم سلامة، إصابته بفيروس كورونا، بعدما كشفت الفحصوصات التي أجراها السبت الماضي بأنها إيجابية.

وقال سلامة في رده على إستفسارات "الرأي": أجريت فحصين لفيروس كورونا للتأكيد وتبين أن النتيجة إيجابية، وعلى ضوء ذلك لن أتمكن من اللحاق ببعثة المنتخب الفلسطيني إلى العاصمة البحرينية المنامة حالياً، وذلك للمشاركة في النافذتين الثانية والثالثة من تصفيات كأس آسيا، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 22 شباط الحالي.

وسينتظر سلامة انتهاء مدة الحجر المنزلي وعلى ضوء ذلك سيتحدد موعد لحاقه ببعثة المنتخب الفلسطيني لكرة السلة.

وأضاف: كنت آمل في مساعدة المنتخب الفلسطيني في مهمته المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية، ولكن الظروف كانت قاهرة، ولكني أتمنى التوفيق للمنتخبين الأردني والفلسطيني في باقي مباراياتهم في التصفيات.

وكان الإتحاد الفلسطيني، أعلن في وقت سابق التعاقد مع معتصم سلامة مساعداً للمدرب بول كافتر، وجاء إختياره لما يملكه من سيرة ذاتية وخبرة تدريبية كبيرة في ملاعب كرة السلة الأردنية كلاعب ومدرب، وكان وصل مع الأرثوذكسي الموسم الماضي إلى نهائي كأس الأردن لكرة السلة أمام الوحدات.

وتجدر الإشارة، أن المنتخب الفلسطيني سيواجه المنتخب الوطني مرتين ذهاباً في 18 شباط الحالي واياباً في 22 منه، وسيلتقي أيضاً كازاخستان وسريلانكا.