عجلون - علي فريحات تصوير :الاء ابو هليل

تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي اليوم الجمعه مثلث الاشارة عبين الذي يشهد تجمعا كبيرا للامطار .

واطلع الوزير الكسبي خلال الجوله التي رافقه بها محافظ عجلون سلمان النجادا ونواب المحافظه النائب الدكتور بلال المومني والنائب الدكتوره صفاء المومني ورئيس بلديه الجنيد فخري المومني ورئيس مجلس محافظه عجلون عمر المومني ومدير اشغال محافظه عجلون الدكتور المهندس ماجد العلوان وأعضاء المجلس الدكتور احمد المومني وفتحي المومني على ارض الواقع على البركة وتجمع المياه على مثلث عبين خصوصا بعد المطالبات المتكررة والشكاوى من قبل المواطنين بضرورة ايجاد حل جذري لمشلكة تجمع الميه فيها وخاصة عند التساقط الغزير للامطار الذي يؤدي الى اغلاق الطريق امام حركة المارة .

واوعز الوزير الكسبي بحل المشكلة بشكل جذري خلال فترة الصيف كونه يتوفر حاليا ماتور شفط ثاني يساهم في حل المشكلة حاليا كما اطلع الوزير على بركة (بيادر) عبين والتي تشكل نقطه أخرى من تجمع المياه وخطرا خطرا على حياة المواطنين في المنطقة.

بدوره استعرض المحافظ النجادا استعدادات غرف العمليات للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي وجاهزية لجنة الطوارئ بالتنسيق مع الجهات المعنية للعمل على حل المعيقات والتعامل مع الملاحظات التي ترد اولا باول حفاظا على سلامة الجميع .

وثمن النائبان المومني ورئيس مجلس المحافظة استجابة الوزير لمطالب اهالي المحافظة المتعلقة بضرورة حل مشكلة تجمع مياه الامطار وخاصة على مثلث الاشارة الذي يعتبر حيوي كونه يربط عجلون باربد ويربك حركة السير عند تساقط الامطار الغزير .

واستمع الوزير من مديراشغال المحافظة الدكتور ماجد العلوان الى استعدادات المديرية وتنفيذها للخطة التي وضعتها خلال فصل الشتاء وتنفيذها من خلال توفير الكوادر واليات المديرية والمستاجرة من اجل مواصلة عمليات فتح الطرق بالتعاون والتنسيق المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية .