محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

رئيس بلدية الرصيفة يطالب بفرض حظر التجول

حيمور: مواطنو الرصيفة غير ملتزمين بالبقاء في منازلهم

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الزرقاء – د. ماجد الخضري تعتبر مدينة الرصيفة من اكبر التجمعات السكانية في المملكة واكثر مدينة في المملكة اكتظاظا ويتخوف رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور من ذلك ويقول لـ الرأي إن منطقة الرصيفة يسكنها ما يزيد عن 700 الف نسمة وتعد اكبر تجمع سكاني في المدينة.

ويشير الى ان الاهالي ما زالوا غير ملتزمين بالبقاء في منازلهم وان الاسواق ما زالت مزدحمة رغم النداءات المتكررة،وأنه أرسل رسالة إلى رئيس الوزراء ناشد من خلالها الحكومة بفرض حظر التجول في الرصيفة خوفا على حياة المواطنين ، وأن البعض منهم ما زال غير مكترث بما يجري حوله.

واضاف إن الرصيفة مكتظة جدا بالسكان ومساحتها صغيرة بالنسبة لعدد الساكنين ولضيق شوارعها وتلاصق بيوتها فإنني ومن باب حرصي على وطني وحرصي على ابناء مدينتي وواجبي الوطني اناشد الحكومة فرض حظر التجول بالسرعة الممكنة قبل وصول هذا الفيروس لمدينتنا وحينها لا مجال لان للندم.

وبين ان بلدية الرصيفة قامت بحملة واسعة من اجل تعقيم المدنية ومتابعة النظافة لكافة الاحياء والزقاق وانها تعمل على مدار الساعة من اجل بقاء المدينة نظيفة حيث تعمل كوادر النظافة على مدار الساعة .

وقال إن لجنة الطوارئ في المدينة تقوم بعملها في متابعة الأسواق والتأكد من تطبيق القانون وعدم وجود استغلال للمواطنين في مثل هذا الظرف الحساس .

وناشد الاهالي الالتزام بالقوانين والأنظمة والبقاء في منازلهم لحين انجلاء هذه المحنة التي يمر بها الوطن.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress