محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

تخصيص ريع وديتي (النشامى) مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول

اتحاد الكرة يرسخ مفاهيم وقيم المسؤولية الاجتماعية

S1
S1
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي إنطلاقا من توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الرامية الى تعزيز مفاهيم وقيم المسؤولية الاجتماعية، قرر الاتحاد استثمار مباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم الوديتين مع نظيريه الهندي والسعودي يومي 17 و 20 الحالي، بهدف ترسيخ تلك المفاهيم والقيم.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد اشار الأمين العام سيزار صوبر الى اعداد برنامج خاص بالتفاعل مع المجتمع المحلي وتزامنا مع ذكرى مولد الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

ولفت الامين العام الى الرؤية الثاقبة لسمو الامير علي بتشكيل اللجنة الإجتماعية في الاتحادين الآسيوي والدولي، وما عكسته من نشاطات وبرامج ساهمت بدمج اللعبة مع العديد من الجوانب الإجتماعية، انطلاقا من الدور المسؤول للعبة الأكثر شعبية في العالم.

وينظم الاتحاد اليوم جولات لعدد من مدربي ونجوم المنتخب الوطني الى مؤسسة مبرة ام الحسين، ومدرستي الرأي والحداثة، للالتقاء مع الأطفال والتحدث عن الجوانب الإيجابية لممارسة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، بالإضافة الى توزيع قمصان المنتخب موقعة من مدربي ونجوم منتخب النشامى.

من جانب آخر، واستنادا الى الحملة التي أطلقها الإتحاد لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: «حيهم - النشامى»، فإن الاتحاد وتجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية قرر تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، وذلك بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.

وتقرر طرح تذاكر المباراتين ايام الخميس، الأحد والاثنين بالجامعة الأهلية، والجامعة التطبيقية، وجامعة البتراء، ويومي السبت والثلاثاء بستاد الملك عبدالله الثاني، وتبلغ اسعار تذاكر الدرجة الاولى دينارين وتذاكر الدرجة الثانية دينار.

المنتخب يواصل تدريباته

واصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهتي الهند والسعودية.

واجرى المنتخب أمس، تدريبا بدنياً على ستاد عمان اشرف عليه مدرب اللياقة كريم مالوش، واشتمل على تمارين تقوية العضلات والوقاية من الاصابات.

في المقابل، قاد مدرب النشامى فيتال تدريباً مسائياً على ذات الملعب، ركز على العديد من الجوانب التكتيكية، بحضور (24) لاعباً من قائمة الـ(28) التي اختارها الجهاز الفني للتجمع الحالي.

واحتجب عن التدريبات الثلاثي موسى التعمري وعبيدة السمارنة وصالح راتب، بعد ان واصلوا برنامج التأهيل للشفاء من الاصابة تحت اشراف الجهاز الطبي، وانضم لهم عدي القرا الذي تعرض لكدمة خلال تمارين الامس.

وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته مساء اليوم استعداداً للقاء الهند عند السابعة مساء السبت القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress