عمان - اربد - الرأي -

قاد لاعب الحسين يزن الطعاني فريقه لتسجيل الفوز على الاهلي 25-24 (11-10) في لقاء جرى في قاعة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بدوري الدرجة الاولى لكرة اليد.

الطعاني استغل كرة حارس المرمى فيصل الحوشي الذي تصدى لرمية الجزاء التي نفذها عبد الرحمن العقرباوي، ليلحق الخسارة الاولى بالاهلي ويشارك السلط صدارة الترتيب في ختام منافسات مرحلة الذهاب (الاسبوع السابع) برصيد 12 نقطة لكل منهما، وبقي الاهلي (10).

يشار الى ان الاهلي والسلط ينتظران قرار لجنة الاستئناف حول مباراتهما التي لم تكتمل بعد ان استئنف السلط قرار لجنة النظام والسلوك باستكمال ما تبقى من المباراة التي توقفت عند الدقيقة 26 والسلط يتقدم بنتيجة 9- 6، قبل ان ينسحب الاهلي من الملعب، بداعي عدم توفر المظلة الامنية .

وكان لقاء الحسين والاهلي اتسم بالندية والاثارة منذ بدايته وفق نسق سريع من الطرفين في تنفيذ الهجمات، الاهلي تقدم بهدفين مستفيدا من تحركات احمد عبد الكريم، احمد باسم، احمد الانصاري والعقرباوي الذين استطاعوا اختراق دفاعات الحسين واصابة شباكه.

من جانبه حاول الحسين مع مرور الوقت تنفيذ واجبات دفاعية اكثر حدت من خطورة منافسه، وتزامن ذلك مع تحركات نشطه قادها الطعاني ومعاذ عبيدات وطارق المنسي وباقي اعضاء الفريق ليقلصوا الفارق، ثم التقدم بفارق 3 اهداف.

التنافس بقي مشتعلا بين الفريقين حتى اللحظات الاخيرة والتي كادت ان تمنح الاهلي الفوز، لكن حارس الحسين تصدى لرمية جزاء تحولت الى هجمة سريعة سجل منها الطعاني هدف الفوز.

وفي ختام مباريات المرحلة فاز امس كفرنجة على القوقازي 32-30 (16/12) في لقاء جرى على صالة الحسن باربد.

كفرنجة رفع رصيده الى (4) في حين بقي رصيد القوقازي خاليا من النقاط، وبرز من الفائز امجد فتح الله، عمر عناب، حسن عنانزة ومحمد فتح الله ومن القوقازي انس مفيد، محمد التعامرة وحارس المرمى احمد السيلاوي.

والتقى بوقت متأخر من الليلة الماضية على ذات الصالة عمان (4) والكتة (2).