الكرك - نسرين الضمور -  نظم منتدى جماعة درب الحضارات بالتعاون مع منتدى الإبداع الشبابي ونادي الكرك الثقافي أمسية ثقافية حول كتاب((أوراق شجر)) الذي أصدرته إذاعة حياة اف ام وتجمع ناشرون للعلوم والثقافة والأدب ، ويضم مشاركات أدبية إبداعية شبابية.
في الأمسية التي رعاها مدير ثقافة الكرك خالد البرقان تحدث رئيس منتدى جماعة درب الحضارات ومنتدى الإبداع الشبابي الأديب نايف النوايسة عن أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في تحريك عجلة الثقافة ورفدها بالمبدعين، والإنجازات التي قدّموها للساحة الأدبية منوها بدور المؤسسات والهيئات الثقافية في نشر ودعم الفعل الثقافي وابراز مواهب وابداعات الشباب وبما يمكنهم من انضاج تلك المواهب.
من جهته تحدث مدير اذاعة اف ام اياد حماد عن فكرة الكتاب ((أوراق شجر)) وسَعْي القائمين عليه لإيصال صوت الشباب المبدع للمنابر الثقافية.
مدير ثقافة الكرك خالد البرقان تحدث عن واقع النشاط الثقافي في محافظة الكرك واهمية ماتقوم به المؤسسات الثقافية من دور في اثراء الحركة الثقافية الاردنية .
إلى ذلك بدأتها النوار الشمايلة بخاطرة بعنوان (آه حنيني) ، تلتها رحمة أبو غرّة التي قرأت «حلمٌ في وطن» ولنبكِ سويّاً»، اما براءة الجعافرة فقرات «ضياء القمر» و»مركب توبة» ،القاص عبد الحميد الضمور قرأ من قصتيه «عربي» و»لأيلول أكتب» ، ثم قرات رئيسة خير البرديني «إلى أحبتي»، تلتها عروب الكسراوي وقرات «رثاء زين» واخيرا قدمت سلسبيل البطوش «صرخة من الأعماق».
ونوه القاص محمود الشمايلة بالنصوص الادبية التي تمت قراءتها مؤكداً أهمية هذا اللقاء لاحتضان الأصوات الشبابية، فيما قدم القاص بلال الصرايرة الذي ادار الامسية بالعزاء للأسرة الأدبية في الكرك بفقدانها ثلاثة من قاماتها الأدبية: الكاتبة رفقة دودين والشاعر عاطف الفراية والشاعر إبراهيم الصرايرة