عمان - الرأي - يبحث قائد المنتخب الوطني لكرة القدم عامر ذيب تحديد وجهته المستقبلية بعد اختتام موسمه الحالي مع نادي اتحاد كلباء الاماراتي.
وذكر مقربون من ذيب، ان اللاعب لن يتسرع في تحديد وجهته القادمة سواء كان ذلك بالبقاء في الامارات او العودة الى عمان.
وكشف المقربون ان ذيب الذي انتقل الى اتحاد كلباء من اليرموك تلقى عددا من العروض وانه سيدرسها جيدا قبل اي شيء مؤكدين ان اللاعب يفكر في الوقت الحالي بمشوار المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 وخصوصا المباراتين المقبلتين امام استراليا وعمان يومي 11 و18 حزيران القادم.
ويشار الى ان فريق اتحاد كلباء يقبع بالمركز الاخير على صعيد ترتيب دوري المحترفين الاماراتي وبرصيد 11 نقطة من اصل 23 مباراة خاضها الفريق الذي بات جراء ذلك ابرز المهددين للهبوط الى دوري الاولى.
ويؤشر موقع الفريق ووضعه الحالي بالدوري على نية اللاعب عدم التجديد له.
من جهة اخرى، حقق نجم المنتخب الوطني عدي الصيفي عودة قوية مع فريقه السالمية الكويتي بعدما احتجب عنه ما يقارب اربعة اسابيع لاصابة تعرض لها مؤخرا.
وسجل الصيفي أحد الاهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه على الشباب في مباراة جرت امس الاول على ملعب الشباب بالاحمدي في مباراة الذهاب بالملحق التأهيلي للممتاز، وبحيث يلعب الفريقان لقاء الاياب يوم الجمعة المقبل.
وساهم هذا الفوز بوضع السالمية قدما له في الممتاز بعدما باتت لديه أكثر من فرصة لتخطي الشباب بالفوز او التعادل او الخسارة بهدف او هدفين نظيفين في مباراة الرد.

.. على الصعيد المحلي
من جهة اخرى، وعلى الصعيد المحلي فتحت ادارة الفيصلي باب المفاوضات مع عدنان عدوس نجم فريق البقعة.
وفهم ان الفيصلي عرض على عدوس مبلغ 40 الف دولار مقابل التعاقد معه للموسم القادم، في الوقت الذي يحاول فيه البقعة الحفاظ على لاعبه الذي ينتهي معه عقده ايلول المقبل، من خلال تقديم 32 الف دولار للتجديد.
واشارت اخبار ان خيار التحاق عدوس بالفيصلي بات الاوفر حظا مقارنة بالعروض الاخرى، وتحديدا في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة جديدة.
وفي سياق متصل، تفكر ادارة البقعة باستقطاب لؤي عمران لاعب الجزيرة وكذلك عمار ابو عليقة مدافع العربي.
وبدأت الادارة مفاوضاتها مع اللاعبين في ظل مساعيها الجادة لتعزيز صفوف الفريق الذي قد يرحل عنه عدد من اللاعبين في الموسم القادم.
كما دخلت الادارة -البقعة- حيز المفاوضات مع عدد من المدربين لخلافة المدير الفني الحالي رائد عصفور، حيث تشير المعلومات ان الوجهة قد تكون نحو التعاقد مع مدرب سوري الهوية.