عمان - الرأي - آثر اتحاد المبارزة التنازل عن حقه بعدما حرم احد لاعبيه من الصعود الى منصة التتويج، كونه الاتحاد المستضيف للبطولة العربية لمبارزة الاشبال والبراعم والتي تجري حاليا بعمان بمشاركة ثماني دول.
وفي سيناريو يتكرر للمرة الثانية بالبطولات العربية هددت الكويت بالانسحاب بعد ان قررت للجنة الفنية العودة عن خطأها وتصحيح نتائج المجموعات بسلاح الفلورية للذكور ت 15 سنة.
واخطأت اللجنة والتي يراسها التونسي زياد فرياني بتفريغ نتائج اللقاء الذي جمع الاردنيين عمرو الشكعة -المرشح لنيل الذهبية- مع غيث مغايرة وقلبت النتيجة، فصعد غيث لدور الـ 16 وخرج الشكعة من المنافسة.
وعند ختام الدور اعترض الشكعة فعادت اللجنة الفنية ودققت النتائج وصححت الخطأ، وطلبت اعادة دور الـ 16، ولكن الخطأ جاء لصالح الكويت بعد ان اقصى ابرز منافسي لاعبيها على ذهبية السلاح وهددت بالانسحاب فيما لو اصرت اللجنة الفنية على قرارها.
وبعد مداولات استمرت لمدة زادت عن ساعة بين الاتحاد العربي واللجنة الفنية والاتحادين الاردني والكويتي وفي ظل اصرار الكويت على موقفها قرر الاتحاد الاردني القبول بالنتائج واكمال المنافسة والتي حرمت الاردن من المنافسة على الذهبية، لضمان نجاح البطولة.
هذا واحرز فارس المجالي الفضية الثالثة للاردن بسلاح السابر لفئة ت 15 سنة، واضاف كل من رهف حبوب ميداليتين برونزيتين  ووائل المجالي وقصي دعاس ميدالية واحدة لكل منهما مع ختام 6 مسابقات من اصل 9 والتي تضمنتها فعاليات اليوم الثاني للبطولة.
وجاءت النتائج الفنية لليوم الثاني على النحو التالي:-
ت 15 سنة
سلاح الفلورية اناث/ الاولى فيكي هيكل لبنان، الثانية ماري جو / لبنان ، الثالثة رهف حبوب / الاردن وليا مير / لبنان.
سلاح السابر ذكور
الاول احمد باسم / السعودية ،الثاني فارس المجالي / الاردن، الثالث وائل المجالي / الاردن وقصي دعاس/ الاردن.
 ت 13 سنة
سلاح الفلورية اناث / الاولى ليا خير الله / لبنان، الثانية ماري ابو حلاوة / لبنان، الثالثة رهف حبوب / الاردن و ناي سلامة / لبنان.
سلاح الايبية ذكور/ الاول مهدي فرياني تونس، الثاني سمر السالمي / اليمن ، الثالث احمد حبيب وعبد السلام / ليبيا.
وجاءت نتائج المسابقات التي اقيمت على هامش البطولة بسبب عدم مشاركة اي دوله فيها فاقتصرت على اللاعبين الاردنيين على النحو التالي:
سلاح السابر للذكور ت 13 سنة / الاول محمود الناصر، الثاني احمد الصالح والثالث حمزة المجالي ومنير بركات.
سلاح السابر لاناث ت 15 سنة : الاولى سارة عثامنة ، الثانية سارة الشيخ، الثالثة ريم العنزي وسارة دعاس.