عمان - الرأي - تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني من بطولة حارات زين المدرسية لكرة القدم للصغار التي تنظمها زين ووزارة التربية والتعليم.
ويلتقي ضمن المجموعة الأولى الزهور مع الأردن أولا والقصبة مع الرملة في صالة سكينة، ولحساب المجموعة الثانية يتقابل الهاشمي مع الهاشمية ودبة نمر مع عفراء في صالة أم حبيبة.
وكانت نتائج الجولة الأخيرة من الدور الأول اسفرت عن فوز الزهور على مرج الحمام (5-4)، رشيد طليع على الفسيفساء (6-0)، نهر الأردن على وادي الحلبي (4-1)، عين الباشا على الفتيان (3-0)، تعادل سعد بن أبي وقاص وقوس النصر (2-2)، الأردن أولا على القلعة (9-1)، شبيب على البواسل (4-1)، البركة على (SOS) 6-1)، القصبة على مندح (3-2)، البركة على الأشرفية (3-2)، تعادل (SOS) والقصبة (0-0)، فوز دبة نمر على الصحراء (3-2)، الشعلة على الفدين (4-1)، الرملة على بيت كرم (8-1)، تعادل المقامات وقلعة الكرك (2-2)، فوز عفراء على الظهور (4-0) و حارة فيصل على صلاح الدين (4-1). وبهذه النتائج تأهل إلى الدور الثاني من البطولة كل من: الزهور، الهاشمي، الأردن أولا، الهاشمية، القصبة، دبة نمر، الرملة وفريق عفراء.ش
وكانت اللجنة التنفيذية للبطولة اطمأنت خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر وزارة التربية والتعليم بحضور رئيس قسم الرياضة المدرسية في الوزارة فادي الجزازي وياسر ابو سل وخليل قطيط إضافة إلى مندوبي شركة زين معتز القرم ورامي ابو النعاج على تحضيرات حفل الختام المقرر يوم (17) الشهر الجاري.
وخصصت شركة زين (20) هاتفاً خلوياً جوائز للجماهير سيتم السحب عليها خلال الاحتفال، كما اطلعت اللجنة على نتائج مباريات الدور الأول وتم اعتمادها رسميا.

الخميس 2012-07-05