عمان - الرأي- يرعى سمو الامير رعد بن زيد رئيس اللجنة البرالمبية  عند   الخامسة مساء اليوم  في قاعة اتحاد المعوقين حفل افتتاح بطولة النادي الوطني الدولية الخامسة لكرة الطاولة للمعوقين.
ويشارك في البطولة التي تستمر فعالياتها لغاية السبت المقبل اكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 13 دوله هي : الصين تايبيه والعراق وسوريا وسويسرا ولبنان وروسيا وفيتنام وتركيا واليمن ومصر وقطر وساحل العاج الى جانب الاردن الذي يمثله في  البطولة 17 لاعبا ولاعبة .
وسيعقد الاجتماع الفني للبطولة عقب انتهاء حفل الافتتاح لشرح تعليمات البطولة واجراء القرعة .
واشاد رئيس اللجنة المنظمة  للبطولة سليمان الروسان بالجهود التي بذلتها اللجان  لانجاح البطولة التي دأب النادي الوطني على تنظيمها وقال :  فخورون بالمشاركة الواسعة التي تحظى بها البطولة والتي تعكس الثقة بقدرة الاردن  على تنظيم  البطولات ،واضاف اننا نهدف الى اتاحة الفرصة لابطالنا وبطلاتنا لاكتساب المزيد من الخبرة وتحقيق انجازات جديدة.
وقدر الروسان متابعة سمو الأمير رعد لتحضيرات البطولة واهتمامه برياضة المعوقين بشكل عام ، وحرص سموه على التواصل الدائم مع اللجنة المنظمة.
وبين رئيس اللجنة ان البطولة تحظى  باهتمام كبير من الاتحاد الدولي كونها معتمدة في اجندة نشاطاته ومعظم اللاعبين المشاركين العالميين هم ابطال فئاتهم.
وكانت ادارة النادي الوطني  قامت بتشكيل اللجان على النحو التالي : سليمان الروسان رئيس النادي مديرا للبطولة  وجاسر نويران رئيسا للجنة التنفيذية التي تضم المندوب الفني من الاتحاد الدولي جيري دنك والحكم العام سيريال سن من ماليزيا ومساعدو الحكم العام عصام الفقير وقيس خريسات وخميس احمد ، تضم  اللجنة التنفيذية التي يرأسها  جاسر نويران ، د. علي الصمادي واحمد حياصات وماهر بداوي وخميس احمد وميسون حمارشه .
وكان لاعبو ولاعبات الاردن  انخرطوا في معسكر داخلي منذ أكثر من اسبوع
في اطار الاعداد الجيد للبطولة وسط معنويات عالية بدخول اجواء المنافسة التي من المتوقع ان تكون قوية في ظل مشاركة نخبة من ابطال العالم.
ويمثل الاردن في  البطولة ابراهيم دردس ومها البرغوثي ومازن الشمايله واسامه ابو جامع والاء عقرباوي ونضال دلبوح واحمد شحالتوخ واحمد الريس وفاطمه العزام ومحمد ابو زاهر و ختام كمال ومحمد تيم ومحمد النجادات وعاصم ابو عبيد وابراهيم خليل وخالد ابو الرب وصابر بلح .