عمان - الرأي - تسلمت  نارين الحاج طاس جائزة اللجنة الاولمبية في مجال الرياضة والمرأة عن قارة اسيا في حفل كبير في مقر اللجنة الاولمبية الدولية في لوزان بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية/ عضو اللجنة الاولمبية الدولية وسمو الاميرة سارة الفيصل ورئيس اللجنة الاولمبية الدولية د. جاك روج.
وقالت نارين والتي تعمل مديرة لقسم التعليم والتدريب في اللجنة الاولمبية الاردنية: انا فخورة باستلام هذه الجائزة وبالنيابة عن كل العاملين في القطاع الرياضي في الاردن واتقدم بالشكر للجنة الاولمبية الاردنية على دعمها لي وترشيحي لنيل هذه الجائزة. 
وكانت اللجنة الاولمبية رشحت نارين لهذه الجائزة ايمانا منها بانجازاتها ومساهماتها في رياضة المرأة في الاردن كما كانت قد رشحت العديد من الاسماء عبر السنوات السابقة. 
 وساهمت نارين الحاج طاس بتطور اداء فريق كرة اليد النسوي في النادي الاهلي من خلال عملها كمدربة  للفريق منذ عام 2008،  ومن خلال اشرافها على البرنامج الوطني لتأهيل للمدربين التابع للجنة الاولمبية وعملت بكل جد لادراج المزيد من المدربات الاناث في جميع الرياضات من خلال التحاقهم بالبرنامج.
امين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير قالت في هذا السياق: فوز زميلتنا بهذه الجائزة لهو مصدر فخر وسرور لنا جميعا ويأتي تكريما لكل العاملين في الوسط الرياضي وخصوصا  المرأة ويدل على مدى تقدم عمل المرأة في الاردن  والذي جاء نتيجة الاهتمام الذي يوليه سمو الامير فيصل بن الحسين للمرأة في قطاع الرياضة في الاردن.