عمان - الرأي - ظفر منتخب الناشئات للجمباز الفني (11-12 سنة) بذهبية هولندا (Fame Svod ) الدولية للمرة الثانية على التوالي بعد ان تحقق ذات الانجاز في العام الماضي.
وبحسب امين سر الاتحاد نهى حتر، عاد وفد المنتخب الى عمان نهية الاسبوع الماضي بعد مشاركته في البطولة التي اقيمت خلال الفترة (25-28) من الشهر الماضي، حيث مثل منتخب الناشئات الحاصل على الذهب اللاعبات لارا عواد ونعمتي الهندي وربا الداود .
كما حققت اللاعبة لارا عواد الميدالية الفضية في الفردي العام واللاعبة نعمتي الهندي الميدالية البرونزية وربا الداود المركز الخامس.
وفي فئة فوق 12 سنه،شاركت اللاعبة سمر سمرين دون ان تصل الى احد المراكز الثلاثة الأولى، كما شاركت أماني أبو عفيقه(فئة A) وتالا حداد للمرة الاولى (فئة B ) في فئة تحت 10 سنوات ولم يحصلن أيضا على أي ميدالية . شارك في البطولة أكثر من 150 لاعبة يمثلن العديد من الأندية والاتحادات في كل من ألمانيا الدانمارك وسويسرا وبلجيكا والتشيك وهولندا الى جانب الاردن.
وكان قد رافق الوفد خلال البطولة مدربة المنتخب الرومانية ميهائيلا رابينو والادارية روان عوده، وشاركت في تحكيم البطولة شذا البندك والتي تحكم رسميا لأول مرة.