عمّان - الرأي

الشركة المتحدة ستكون شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي ستقلع من عمّان إلى واشنطن بدون توقف

أعلنت شركة الطيران المتحدة اليوم عن إطلاقها خط طيران جديد ليكون بين عمّان، من مطار الملكة علياء الدولي، ومركزها مطار واشنطن دولس، بمقدار 3 رحلات اسبوعياً بدون توقف إعتباراً من 7 أيار 2022 (خاضعة لموافقة الحكومة). ومع إفتتاح خط الطيران الجديد، ستكون الشركة المتحدة هي الشركة الأمريكية الوحيدة التي ستحلق برحل بدون توقف من العاصمة الأردنية عمّان إلى واشنطن.

خط السفر الجديد، من العاصمة الأردنية عمّان، هو جزء من التوسعة الأكبر في تاريخ الشركة المتحدة للطيران، حيث تم الإعلان عن فتح خط السفر الجديد اليوم، بالإضافة إلى 10 مسارات جديدة و5 خطوط جديدة – عمّان، بيرغن، النرويج، جزر الأزور، البرتغال، مايوركا، إسبانيا و تينير في جزر الكناري الإسبانية.

حيث أن جميع الرحل الجوية الجديدة التي من المقرر أن تباشر في ربيع 2022، لا تخدمها أي شركة طيران أخرى من أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة المتحدة للطيران بإضافة رحلات جديدة إلى 5 جهات أوروبية شهيرة و هي: برلين، دبلن، ميلانو، ميونيخ. و روما، إضافة إلى إطلاق 7 مسارات تم توقيفها بسبب الوباء و هي: بنغالور، فرانكفورت، مطار هانيدا في طوكيو، نيس و زيوريخ، حيث أن كافة الرحلات الجوية تخضغ لموافقة الحكومة.

وقال السيد باتريك كويل، نائب الرئيس في الشركة المتحدة للشبكات والتحالف الدولي: "نتطلع إلى التعافي الكامل لقطاع الطيران والسفر الدولي، ونلتزم بمواصلة الإستفادة من شبكتنا العالمية الرائدة لمسارات وإضافة خطوط جديدة ومثيرة".

وقال السيد مارسيل فوكس، المدير العام للمبيعات الدولية في الشركة المتحدة: "يسعدنا الإعلان عن أول خط طيران بدون توقف بين عمّان وواشنطن، كجزء من خطة التوسع العالمية للشركة". وأضاف قائلا، "بصفتنا الشركة الوحيدة التي تسافر من عمّان مباشرة إلى واشنطن، تعمل خدماتنا الجديدة على تعزيز شبكة الخطوط الدولية التابعة لدينا وتزويد العملاء من الأردن برحلات ذات وقفة واحدة عبر مركزنا، مطار واشنطن دولس، إلى وجهات أخرى عبر الأمريكيتين.

حيث يخضع المسار الجديد لموافقة الحكومة وستكون التذاكر متاحة للشراء عبر موقع united.com و تطبيق united في الأسابيع المقبلة.

عمّان (AMM) – واشنطن، دالاس (IAD)

Flight From To Depart Arrive Frequency Aircraft Start Date

UA526 AMM IAD 1:15 am 6:30 am Mon/Wed/Sat Boeing 787-8 7 May 2022

UA525 IAD AMM 10:00 pm 3:55 pm +1 Mon/Thurs/Sat Boeing 787-8 5 May 2022

جميع الأوقات بالتوقيت المحلي و قابلة للتغيير.

هذا وسيتم تشغيل خط الطيران الجديد من عمّان إلى واشنطن بإستخدام طائرات بوينج 787-8 دريملاينر، التي تحتوي على 28 مقعداً مسطحاً في درجة رجال الأعمال من united polaris، و21 مقعداً اقتصاديا متميزاً من united premium plus، و36 مقعداً إقتصادياً plus، و158 مقعداً إقتصادياً عادياً في الدرجة السياحية.

ويوفر التصميم العصري لطائرة دريملاينر للعملاء العديد من المميزات لزيادة الراحة داخل الرحلة مثل النوافذ الكبيرة ومساحات التخزين العلوي الفسيحة وإضاءة LED حديثة لمحاكات اليوم كاملاً، لمساعدة الركاب في الحصول على راحة تامة خلال رحلة عبر المحيط الأطلسي، إضافة إلى ذلك، يساعد ارتفاع المقصورة المنخفض والهواء النظيف والرحلة السلسة على الشعور بالراحة عند الوصول.

وتتميز درجة رجال الأعمال united Polaris بتجربة سفر مميزة تعطي الأولوية للإسترخاء و الراحة، والتميز بجودة الطعام المقدم على متن الطائرة، ومجموعة وسائل الراحة المتميزة والمقاعد المسطحة بالكامل. حيث سيتمكن العملاء الراغبين بحجز الرحلات زيارة الموقع الإلكتروني united.com لشراء التذاكر، أو التواصل مع وكيل سفرهم المعتمد.