العقبة - الرأي

تكتمل صفوف فريق شباب العقبة خلال مواجهته المقبلة بعد غد الخميس أمام معان في الأسبوع التاسع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وعانى الفريق من غيابات بين صفوفه في المباريات الاخيرة وخاصة لقاء الفيصلي في الأسبوع الماضي بعد أن افتقد خدمات عيسى السباح وأحمد أبو نجيلة وأحمد العيساوي للإصابة، فيما غاب سيف البشابشة عن اللقاء الأخير للالتزام بالاتفاق على عدم مشاركته أمام فريقه السابق.

وكانت مباراة الفيصلي شهدت مشاركة موسى الزعبي بعد تعافيه من الإصابة.

ويسعى شباب العقبة الذي يحتل المركز الثامن على سلم الترتيب برصيد 19 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف عن سحاب إلى استثمار فوزه الأخير على الفيصلي بهدف محترفه المصري محمد الزهيري في رفع معنويات اللاعبين ومواصلة تقديم الأداء المامول وتحقيق النتائج الايجابية للوصول إلى بر الأمان وتعزيز مساعي الابتعاد عن شبح الهبوط.

المدير الفني رائد الداود، أشار إلى أن تجهيز الفريق بصورة مناسبة لمباراة الفيصلي وعزم اللاعبين على الظهور بشكل قوي مكن من التوفيق بتحقيق فوز مهم وحصد النقاط اللقاء كاملة، لافتا الى أن المباريات المقبلة سيتم التعامل معها وفق هذا النهج ودراستها بشكل مستفيض من جميع الجوانب والمحافظة على الروح القتالية التي ظهر بها الفريق في مباراته الاخيرة وتعزيزها، مبيناً بذات الوقت أن المباراة المقبلة أمام معان ستساهم وبشكل كبير في تحقيق مسعى المحافظة على موقع العقبة بين نخبة المحترفين في حال تحقيق النتيجة المنشودة.