جرش _ فاتن الكوري

نثرت الفنانتين الأردنية زين عوض و المطربة اللبنانية نجوى كرم، أجواء الفرح فوق مدرجات المسرح الجنوبي، في ثاني حفلات مهرجان جرش 35. وسط حضور جماهيري كبير تفاعل مع الاغاني التي قدمتها عوض وكرم.

الفنانة زين عوض، أطلت اولا على الجمهور في الحفل الذي جمعها مع المطربة اللبنانية نجوى كرم مساء الخميس. حيث بدأت زين حفلها بالغناء من رصيدها الخاص ومن التراث مؤكدة النجاح الكبير بنيل رضا الحضور والذي ألتقه بنفس الألق في دورة مهرجان جرش الماضية.

وغنت عوض للأرض والفرح والحب. ونوعت بين أغانيها الخاصة وبين الفلكلور الأردني والشامي مقدمة حفلا جرشيا مميزا، وردد معها الحضور "يا ترى تهواني"، كنا ابدعت بميدلي غنائي قدمته للفنانة سميرة توفيق "حيا الله بليالي الصيف"، فضلاً عن الأغاني التي يحفظها جمهورها لها عن ظهر قلب ويحبها ويرددها.

من جانبها اطلت "شمس الاغنية" صاحبة الصوت الجبلي الفنانة اللبنانية نجوى كرم على جمهور الجنوبي، مرحبا بهم بالقول: "دقت قلبي الليلة على هذا المسرح، احمل معي اجمل ذكرياتي في جرش".

وغنت كرم لجرش "جايه يا جرش جايه"، لتقدم بعدها باقه مقاطع لمجموعه من أغنياتها القديمه والجديده منها ؛ يا مرحبا بالليل ، خلي كتفك على كتفي يا راكب على العليا ، حبه مجنني ، دمعه حلوه دمعه مره ، انا ما في حكم القاضي ، خيروني ابن العم عاشقه الاسمراني ، خليني شوفك بالليل ، روح روحي ، يا راكب على العليا وغيرها من الاغاني، وسط تفاعل الجمهور الكبير الذي ردد معها كلمات اغانيها.

وفي نهاية الحفل قدم مدير المهرجان ايمن سماوي درع المهرجان للمطربتين زين عوض ونجوى كرم.