عمان - بترا

أكد المدير الفني لفريق السلط، جمال أبو عابد، جاهزية فريقه لمواجهة نادي الكويت الكويتي، في المباراة التي ستجمعهم عند السابعة والنصف يوم غد الثلاثاء، على استاد الكويت في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا. وقال أبو عابد خلال مؤتمر صحفي من الكويت عبر تقنية "زووم"، إن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض مباراة قوية رغم الضغط الذي تعرض له الفريق في الفترة الماضية، من خلال خوضه 3 مباريات في 10 أيام. وأشار إلى أن المنافس فريق الكويت الكويتي ليس سهلا ويبحث عن الفوز أيضا.

وأضاف أبو عابد، أن فريقه حضر إلى الكويت من أجل تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الأردنية، مبينا أن فريق السلط يمتلك لاعبين لهم خبرات عالية في المحافل القارية، والجميع معنوياتهم عالية، وسنقف في تدريب اليوم على جاهزية اللاعبين استعدادا للمباراة، والاطمئنان على سلامة بعض اللاعبين، قائلا إن الغياب منحصر لغاية اللحظة بمحمد الداود.

وعبر أبو عابد عن أسفه لإقامة مباراة حاسمة في دور اقصائي من مواجهة واحدة على أرض الفريق المنافس، معتبرا هذا الأمر بأنه يلحق بالظلم بفريقه الذي كان يأمل أن يلعب مباراة على أرضه ووسط جماهيره، لكن جائحة كورونا أثرت على العديد من القرارات الرياضية.

واوضح أن التعزيزات التي قام بها الفريق الكويتي، زادت من قوته مؤخرا، مشيرا إلى أن السلط يعلم مدى خطورة الفريق على أرضه، لكن لاعبو السلط عازمون على تحقيق الفوز، شريطة أن يكون في قمة مستواه وتركيز.