عمان - الرأي

يسعى البطل الأردني هاشم ارخاغة لمواصلة الانتصارات في الفنون القتالية المختلطة (MMA)، عندما يلتقي في نزال مرتقب مع الأميركي دوبسون، ضمن المنافسة في بطولة منظمة (دانا وايت)، يوم الثلاثاء المقبل في مدينة لاس فيجاس.

ويطمح ارخاغة لتحقيق انتصاره السابع على التوالي بمسيرته بالفنون القتالية المختلطة وتمنح المنظمة الفائز فرصة الحصول على عقد يمكنه من المشاركة في بطولات أكبر منظمة في العالم للفنون القتالية (UFC)، رغم صعوبة المنافسة وأمام خصم عنيد حقق هو الآخر خمسة انتصارات متتالية، وكلاهما لم يعرف حتى الآن طعماً للخسارة قي بطولات MMA.

واستعد ارخاغة لنزاله العالمي في الأردن من خلال معسكر تدريبي، أعقبه سلسلة من التدريبات في ولاية لاس فيجاس التي تستضيف الحدث العالمي وبمشاركة نخبة من أبطال العالم بالفنون القتالية MMA.

ويحظى ارخاغة بدعم ومتابعة من سمو الأمير حسين ميرزا رئيس اتحاد الجوجيتسو، حيث أكد سموه أن مشاركة ارخاغة في البطولة يعزز من المكانة الكبيرة التي وصلت إليها الرياضة الأردنية بشكل عام ورياضة الفنون القتالية المختلطة بشكل خاص، متمنياً له تحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته المثيرة في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة التي باتت تحظى باهتمام كبير في الأردن وعلى مستوى العالم.

الأرثوذكسي« يتعاقد مع عباس وكنعان والسيوري