عمان- الراي



أبرمت جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا مذكّرة تفاهم مع مؤسسة قعوار للتنسيق وإقامة البطولات الرياضية لتفعيل إنشطتها الرياضية، والإشتراك مع المجتمع المحلي من خلال مشاريع ومبادرات وبطولات رياضية، وقّع المذكرة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، ومدير المؤسسة رامز قعوار.

​ وقال الرفاعي إن الجامعة تحرص على التعاون مع مؤسسات المجتمع ودعمها، والإستفادة من خبراتها، وإن الجامعة وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمنائها، تسعى إلى تهيئة جميع الظروف للطلبة؛ ليمارسوا هواياتهم الرياضية، ويشاركوا في بطولات محلية ودولية.

وأضاف الرفاعي أن الجامعة، ورغم أن توجهها العام تكنولوجي، مع عدم وجود كلية للتربية الرياضية فيها، إلا أنها تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، لما فيه من فائدة في صقل مواهب الطلبة، واستثمار لطاقاتهم.

من جهته أشاد قعوار بمكانة الجامعة وقدرة طلبتها على المواءمة بين تفوقهم العلمي والرياضي، مبيناً أن المؤسسة ستعمل على مدِّ جسور من التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي من خلال أنشطة فاعلة نوعية.

كما وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم إن هذه المذكرة تسعى ليكون النشاط الرياضي محققا لرسالة ورؤية الجامعة، مبيّناً أنه سيتم إقامة بطولات في الجامعة بكافة الألعاب الرياضية إضافة إلى الرياضة الإلكترونية.