عمان - عمر الحمصي 

احتفلت جمعية أهل الراية الثقافية مساء اليوم الأربعاء بمجموعة من الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في قاعة جميعة الرخاء لرجال الأعمال .

وعبر عضو اللجنة التأسيسية لجمعية أهل الراية هيثم عبيد في كلمة ترحيبية بالفخر والاعتزاز بالجهود التي قدمها الطلبة وأهاليهم ليعبروا باجتهادهم مرحلة مهمة من مراحل حياتهم تعمل على فتح أبواب المستقبل لهم .

وقالت عضو اللجنة التأسيسية لجمعية أهل الراية هلا تللو في كلمة عن القطاع النسائي في الجمعية إن العامل الرئيسي للنجاح هو الاندفاع والشوق للتلاحم وخدمة المجتمعات المحلية وهو ما ترجمه أبنائنا الطلبة الذين نرفع لهم تحية تقدير واعتزاز ولن ننسى جهود الأهالي الذين سهروا على راحة أبنائهم ليصلوهم إلى مراتب العلا .

واضافت استشهادا بأقوال جلالة الملكة رانيا العبد الله بأن "مشاركة وتمكين المرأة عنصران مهمان وفاعلان في تطوير وبناء المجتمعات وان ما نحن بحاجة له هو برامج تغيير الواقع لآخر لتحدث تغييرا ملموسا في الحياة اليومية ، ارتأت جمعية أهل الراية أن تسير على هذا النهج وتشكلت اللجنة النسائية من سيدات اهل الراية الثقافية والاجتماعية لتقوم بعظة أنشطة ومبادرات أبرزها تأسيس ملتقى ثقافي " نادي الكتاب " ومبادرة نقرأ معا لنرتقي بفكرنا .

وثمن قصي صبحا في كلمة نيابة عن الطلبة الناجحين جهود الاهالي في لما قدموه من تضحيات تجاه أبنائهم الطلبة .

واشتمل الحفل الذي قدمت فقراته أميمة الرجال على فقرات فنية قدمتها فرقة باب الحارة للتراث .

وفي نهاية الحفل كرم عضو اللجنة الملكية لتحديث منظومة الإصلاح السياسي محمد خير الصباح الطلبة الناجحين وسلمهم الدروع التقديرية .