إربد - علي غرايبة

كشف المدير الفني الجديد لفريق الرمثا لكرة القدم العراقي أمين فليب أن إرضاء الجماهير بالإداء المقرون بالنتائج سيكون من أبرز الأهداف التي يسعى إليها في الفترة القادمة.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي خصص لتقديمه أمس في مقر النادي، إلى أنه يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ومدى تعلق وعشق الجماهير بالفريق وأنه سيبذل قصارى جهده برفقة الجهاز المعاون لإرضاء الجماهير بأداء يليق بسمعة ومكانة نادي الرمثا الذي سمع وقرأ عنه الكثير.

تابع: الثلاثاء قدت الحصة التدريبية الأولى للفريق ولمست رغبة كبيرة وحماس شديد من قبل اللاعبين لتنفيذ كل ما يطلب منهم وهذا مؤشر ايجابي يدفعني لتقديم كل ما أملك من خبرات لتطوير الأداء وتحسين شكل الفريق الذي اعتبره من خيرة الأندية الأردنية لما يضم من عناصر ومواهب جيدة قادرة على صنع الفارق ونقل الرمثا إلى مكان أفضل.

أضاف: سبق لي وعملت برفقة المدرب العراقي الشهير عمو بابا لمدة خمس سنوات ثم عملت لمدة 16 عاماً في إنجلترا مع أندية وأكاديميات ذات مستوى متقدم خرجت لاعبين كبار أمثال لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي وهذا أكسبني خبرات كبيرة من ثقافات كروية مختلفة سأعمل على دمجها وتوظيفها لخدمة الفريق بحيث نخرج بأفضل النتائج.

وزاد: أنا متابع جيد للدوري الأردني وأملك إطلاع كامل على كافة الفرق والرمثا على وجه التحديد والتقارب النقطي بين الفرق يدلل على تطورها وعلى شدة وقوة التنافس على مراكز المقدمة بعكس السنوات الماضية التي كانت تنحصر فيها المنافسة بين فريقين.

وختم: شكل الأداء الذي أفضله واعتمد عليه بصورة أساسية يرتكز على الجماعية والابتعاد عن الفردية من خلال البناء والتحضير والتمرير القصير وهذه من جملة الأفكار التي سيتم إيصالها للاعبين من خلال الجرعات التدريبية والمباريات الودية إلى جانب المحاضرات النظرية.

وكان رئيس النادي المحامي عوني الزعبي أشار في بداية المؤتمر إلى أن إدارة النادي تنظر «بعين الثقة» لفليب وترى أنه قادر على إحداث نقلة نوعية في شكل وأسلوب الأداء نظراً للخبرات الكبيرة التي اكتسبها على مدار مسيرته التدريبية والتي بلا شك سيسخرها لتطوير الفريق.

وكشف الزعبي عن الطاقم المحلي الذي سيعمل برفقة فليب والذي سيضم مراد الحوراني مدرباً عاماً وابراهيم السقار ومحمد السنجلاوي وفايز الزعبي مدرباً لحراس المرمى.

يذكر أن الرمثا احتل عقب انتهاء محلة الذهاب من دوري المحترفين لكرة القدم المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة وعلى بعد خمس نقاط عن الوحدات المتصدر.