عمان - فاتن الكوري

كشفت المطربة الأردنية نداء شرارة، عن تحضيراتها لإطلاق أغنية من المنتظر أن تطرحها قريبا، تحمل عنوان «إلنا معاد»، وهي من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى.

وقالت شرارة إن العمل الجديد يحمل رسالة جميلة تنطوي على معاني الترابط والمحبة.

وتقول كلمات الأغنية: «إلنا معك ميعاد ع جبين الحرية، عشنا هواكي بعاد وعشتي العُمر فيا، لا تسألي عَ الحال شوفيكي بعنيه، لفيت اسمك شال وهواكي كوفية، أنا من الورد ريحانة، انا عَ الوعد خلقانة، أنا من الصوت ناي من الوجع بيئن، أنا دمعي حفر اسمي، أنا فرحي صدى حزني، أنا متل القصب كل ما حِزن بيحن، يا بلادي يا بلادي، يا وعدي يا ميعادي، يا نصري يا شهادة، يا عزم وما بيلين، يا بلادي يا بلادي، يا حضني آماني، يا صبري إيماني، يا بلادي يا فلسطين، القدس بتنادي.. رد الصدى بغزة، لَبيكي يا بلادي.. يا حرة يا عزة، والمعدن الأصيل.. بيبان بشدة، ناديتي شدو الحيل.. هبينا ئيد وحدة، أنا عكا أنا حيفا..، أنا اللد وأنا يافا، أنا الداخل أنا الضفة ومتحدين، أنا الرملة أنا الخليل، أنا نابلس أنا الجليل، أنا القدس وأنا غزة أنا فلسطين، يا بلادي يا بلادي، يا وعدي يا ميعادي، يا نصري يا شهادة، يا عزم وما بيلين، يا بلادي يا بلادي، يا حضني آماني، يا صبري إيماني، يا بلادي يا فلسطين».

يشار إلى أن شرارة التي تتميز بالغناء الطربي وإتقانها لمعظم ألوان الغناء، حصلت على لقب «أحلى صوت» في برنامج المسابقات (the voice) في موسمه الثالث الذي قدم على شاشة (MBC) في عام 2015.

أطلقت شرارة في عام 2016 مبادرة «نداء الأمل»، التي تهدف إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة واستثمار قدراتهم الخاصة، وقدمت ألبومها الأول في عام 2018 بعنوان «بعدو عطرك»، ثم قدمت العديد من الأغنيات المنفردة منها «سهرانة أنا»، و"أنا أردنية»، وشاركت في مهرجان جرش للثقافة والفنون عام 2016.