عمان - نزار عرار

رفض اتحاد الملاكمة طلب نادي البقعة بتغيير ممثل النادي في الهيئة العامة للاتحاد ومجلس الإدارة.

وأشار نائب رئيس نادي البقعة موسى عشا، في حديثه لـ $ بأن الاتحاد رفض طلب النادي عدة مرات بتغيير مندوبه في الاتحاد نجيب فهد بعضو آخر، متجاوزاً الاتحاد بذلك القوانين والأنظمة.

وبين عشا بأن ممثل النادي لا يتواصل مع إدارة النادي نهائياً فيما يخص اتحاد الملاكمة، وأن الاتحاد لم يقم بطولة الأندية والمراكز منذ سنوات، مشيراً بأنه في حال أصر الاتحاد على موقفه في رفض طلب النادي بتغيير مندوبه فأنه سيفكر بتجميد نشاط الملاكمة في النادي.

بدورها أوضحت الناطق الإعلامي لاتحاد الملاكمة راية يعقوب، بأن قرار الاتحاد برفض طلب نادي البقعة بتغيير مندوبه جاء لأنه لم تنطبق عليه الأسس والتعلميات الخاصة باستبدال مندوب النادي في الهيئة الإدارية والموجودة في النظام الأساسي للاتحاد والتي نصت المادة «د» لا يجوز استبدال ممثل النادي او المركز الا في الحالات التالية:

1- إذا فقد ممثل النادي عضويته في النادي، وعلى النادي في هذه الحالة تسمية بدلا عنه خلال اسبوع من فقدان العضوية.

2- إذا أصبح الممثل غير قادر على أداء ممارسة مهامه لأسباب صحية.

3- إذا أصبح الممثل مقيماً خارج البلاد.

4–لأي سبب مبرر يوافق عليه مجلس الإدارة.

وأضافت يقعوب، بأن مندوب البقعة يشغل حالياً منصب أمين الصندوق في الاتحاد ومن مصلحة الأخير أن يستمر في عمله لأنه سيقدم خلال الانتخابات المقبلة والمتوقع أن تجرى خلال 6 أشهر التقرير المالي لعمل الاتحاد عن الفترة الماضية، لذلك صوت مجلس الإدارة بالإجماع على رفض طلب النادي.

يذكر ان اتحاد الملاكمة الحالي شهد تاهل 5 ملاكمين الى أولمبياد طوكيو وهم الابطال: زياد عشيش، محمد الوادي، حسين عشيش، عبادة الكسبة، وعدي الهنداوي.