الزرقاء _شاكر الخوالدة

تأهل الوحدات إلى نصف النهائي من مسابقة بطولة درع الاتحاد الاردني بكرة القدم بعد تغلبه على معان بنتيحة ٤/٠ في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن حساب المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز تمكن الوحدات من صدارة المجموعة الأولى بعد أن حقق الفوز الأول على السلط ١/٠ بذات المجموعة رافعا رصيدة الى ٦ نقاط وبقي الخاسر معان ٣ نقاط .

وبحسب تعليمات البطولة يلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية.

سجل اهداف اللقاء

الوحدات: ابراهيم الجوابرة و احمد سمير ومهند ابو طه وخالد عصام

شوط اول اخضر

انتهج الوحدات أسلوب لعبه ١ /٣ /٤/٢وتمكن من فرض التواجد وسط الميدان واختارها منطقة البناء، في المقابل حاول المنافس إغلاق المنطقة وعكس الكرات وتحويلها إلى هجوم مضاد إلى الوحدات كان مبادر بالتسجيل عبر ابراهيم جوابرة عند (٢٦)، عاد معان يبحث عن خيارات تقليل الخطر عن مرماه لكن الضغط الذي قاده يزن ثلجي وانس العوضات واحمد سمير مكنه من تعزيز النتيجة بهدف ثاني عبر احمد سمير (٢٩)، بعد ذلك ساد الهدوء وسط الميدان وبقي الوحدات الأفضل حتى نهاية الشوط.

دخل معان الشوط الثاني بتعليمات فنية وانتهج عملية مراقبة والضغط على حامل الكرة في المقابل كانت تعليمات الوحدات زيادة الضغط داخل ملعب الخصم وتمكن من تناقل الكرة بين لاعبية واعتمد الكرات القصيرة بغرض قتل الوقت أوراق بديلة استخدمها الفريقين على فترات، تمكن البديل مند طه للوحدات تعزيز النتيجة بهدف ثالث عند (٨٤)، عاد الوحدات وسجل هدف رابع عبر خالد عصام ( ٨٧)مر الوقت سريعا دون أحداث تغير على نتيجة اللقاء.