إربد - علي غرايبة

التحق امس اللاعب الهولندي من أصول افريقية رشيد بروان بتدريبات فريق الحسين لكرة القدم.

ويشغل بروان (٢٧ عاماً) مركز الجناح المهاجم وسيخضع خلال الفترة القادمة لتجربة للحكم على مستواه لتحديد إمكانية التعاقد معه من عدمها وذلك حسب قناعة المدير الفني للفريق الروماني تيتا فاليريو.

وينتظر الحسين خلال الأيام القليلة القادمة وصول محترفيين آخرين أحدهما لاعب وسط والثاني مهاجم وذلك في إطار مساعيه لتعزيز صفوفه واستعادة مكانه الطبيعي على الساحة المحلية كمنافس قوي على البطولات.

وكان الحسين تعاقد بوقت سابق مع سبعة لاعبين محليين هم: خلدون الخوالدة ومصطفى كمال ولؤي عمران وتامر صالح وأحمد ياسر وأحمد أبو كبير وسعد الروسان الى جانب كوكبة من الأسماء المميزة التي مثلت الفريق في الموسم الماضي أمثال أمية المعايطة ونزار الرشدان ومحمود الكواملة وعدد من الأسماء التي تم ترفيعها من فرق الفئات.

ومن جانبه، اقترب مهاجم الفريق وأحد ركائزه الاساسية بلال الداهود من العودة إلى الملاعب بعدما أجرى الشهر الماضي عملية جراحية ناجحة في أربطة الركبة.

ويعول القائمون على الفريق من إدارة وجهاز فني وجماهير أن يكون الموسم الحالي موسم العودة إلى الإنجازات واعتلاء منصات التتويج خاصة وأن الفريق يحظى بدعم وتأييد الرئيس الفخري للنادي المهندس عامر أبو عبيد.

يذكر أن الحسين استهل مبارياته في بطولة الدرع التي انطلقت الشهر الماضي بفوز كبير على شباب الأردن وتنتظره الجمعة مباراة حاسمة مع الجزيرة سيتحدد على أثرها الفريق الصاعد إلى الدور قبل النهائي.