عمان - الرأي 



أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، بدء سريان الكشف التنافسي الأساسي لعام 2021، والذي سيتم اعتماده في ملء شواغر الوزرات والدوائر والمؤسسات الحكومية والوظائف الإدارية والفنية في الجامعات والمستشفيات الرسمية والبلديات وأمانة عمّان الكبرى والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة له اعتبارا من يوم غد الأحد؛ وذلك وفقا لأحكام المادة من تعليمات الاختبار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

وقال خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، إنه بإمكان أصحاب طلبات التوظيف الاستعلام عن أدوارهم من خلال موقع الديوان الإلكتروني أو مركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080) وصفحة الديوان الرسمية على منصة فيسبوك.

وأضاف، أن الديوان سيبدأ باستقبال معاملات الخدمات الالكترونية المتاحة على موقعه الالكتروني اعتبارا من تاريخ نشر الكشف الأساسي للعام الحالي، مشيرا إلى أن الديوان يقوم سنويا بإرسال نسخة من الكشف التنافسي المعمول به للجهات الرقابية الرسمية.

وأشار الناصر إلى أن نشر الديوان للكشف التجريبي منتصف الشهر الحالي لاطلاع المتقدمين عليه وتمكينهم من تقديم الملاحظات والاعتراضات على كافة بياناتهم، إضافة إلى تزويد الجهات الرقابية بنسخة إلكترونية من كامل مخزون.

وأكد أن ديوان الخدمة استقبل 32 ألف من طلبات التوظيف بالمقارنة 37 ألف طلب العام الماضي، والكشف يتضمن 423 ألف طلب توظيف.

انقر هنا