عمان - غازي القصاص

عزز نادي مدينة الحُسين للشباب مؤخراً فريقه بالريشة بثلاثة لاعبين هم: كرم عسيلة وطارق الحمصي وضياء سويدان.

وبحسب ماجد قطيشات مدير النشاط الرياضي في النادي، تم انتقال اللاعبين من الكتة بالاتفاق مع إداري الفريق زيدون الظواهرة، وأن ذلك يأتي ضمن مساعي النادي الذي سبق أن تُوج بالعديد من ألقاب الريشة للظفر ببطولتي أندية الدرجة الأولى وكأس الأردن للموسم الحالي.

ولفت إلى رفض نادي مدينة الحسين طلب بهاء الشنيك بتحريره من فريق الريشه، وأبقى على إيقافه مع اللاعبة دموع عمرو لمدة ثمانية أشهر، كعقوبة لهما لامتناعهما عن مشاركة فريق النادي في بطولتي أندية الدرجة الأولى وفرق السيدات نهاية العام الماضي.

وأوضح بأن نايف مناصرة ما زال مدرباً لفريق النادي، وهو الذي امتنع اللاعبون بهاء ودموع إلى جانب عز الدين سامي عن مشاركة الفريق على خلفية تعينه مباشرة.

وكشف قطيشات عن افتتاح اكاديمية نادي مدينة الحسين للسباحة، وباشرت في استقطاب المُشاركين لبرامجها، ويتولى التدريب فيها: كريم عناب ورسول العجة ومعن مهيرات وبراء عماوي.

ولفت إلى انتساب النادي مؤخراً إلى اتحاد التايكواندو، حيث باشر لاعبو فريقه التدريب منذ شهر بإشراف المدرب محمد الشبلي.

واعتمد النادي لدى اتحاد السكواش قائمة لاعبيه الذين سيشاركون في بطولة الأندية للفئات كافة باشراف المدرب ناصر أبو حماد وهم: بديع الصالح، احمد بكداش، اويس همشري، يقين فارس، ريان قشوع، خليل عاصي، هاشم التايه، خليل التايه، بشر القضاة، حازم العناسوة، جمان الصالح، تالا التايه، لوريانا العناسوة، لمار بريز، وماسة بالي.

وأعلن النادي أمس الأول مُشاركته في بطولة الأندية للاعبي فئتي تحت 12 و14 سنة للجنسين التي سيُقيمها اتحاد التنس خلال النصف الثاني من الشهر القادم، في حال سمحت الأحوال الوبائية السائدة بذلك.

وتم اعتماد قائمة لاعبي النادي المشاركين في البطولة لدى الاتحاد وهم: مايا العساف ودانا الاخرس وهاجر اللوزي ورنا الوشاح ومالك القرنة وفارس السلمان ومحمود خليل ومحمود خليل وزيد المشني.

وعلى صعيد كرة الطاولة قال قطيشات: تم مؤخراً تعيين زياد عزيز مُدرباً لفرق النادي إلى جانب كونه لاعباً ضمن فريق الرجال الذي انتقل إليه عقب انتهاء عقده مع نادي حماده الموسم الماضي.

وتابع: تم اعتماد قائمة لاعبي فرق النادي لدي الاتحاد، وهي تضم: زياد عزيز وحسن الحوراني وكريم الشلتوني وهاشم المومني ويامين الجعافرة ومؤمن الجعافرة وكنان الشلتوني وانس خاطر وجاد بيساني ولانا الشلتوني وليما خاطر والشقيقات زينة وجنا وجود صدقة.

وسيلتقي فريق المدينة خلال الأسبوع المقبل نظيره الأرثوذكسي في لقاء ودي، بهدف توفير الأجواء التنافسية أمام اللاعبين لرفع جهوزيتهم الفنية للاستحقاقات القادمة، وكما سيُقيم النادي بطولة للاعبيه للغرض ذاته.