معان - الرأي



عزز نادي معان صفوف فريقه الكروي بحارس المرمى قتيبة العجوري لتمثيل الفريق في بطولات المحترفين للموسم الحالي.

ويواصل الجهاز الفني بقيادة ديان صالح إعداد الفريق الذي فقد جميع عناصره بعد انتهاء عقودهم مع ختام الموسم الماضي، من خلال استدعاء مجموعة من اللاعبين ومفاوضتهم تمهيداً للتعاقد معهم وتمثيل معان في الاستحقاقات المقبلة.

ولدى فريق شباب العقبة وقع الروسي مرات رسمياً على كشوفات الفريق، ليواصل المحترف ظهوره في دوري المحترفين بعد مشاركته في الموسم السابق مع الأهلي الذي هبط بدوره إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي إطار تحضيرات الفريقين أسفرت المباراة الودية التي جمعتهما عن التعادل بنتيجة 2-2، وسجل لشباب العقبة الروسي مرات وخالد الردايدة الذي تعاقد معه النادي مؤخراً، فيما أحرز لمعان ابراهيم الرواد ورشاد الفراهيد.

من جهة أخرى، اختتمت على ملعب نادي معان بطولة خماسي كرة القدم للناشئين بمناسبة مئوية الدولة وفاز بلقبها فريق كابز الذي يشرف عليه علاء قباعة.

وأقيمت البطولة بالتعاون مع شركة كروس كلتشر بروجيكت اسوسياشن-معان- Cross Cultures - CCPA Jordan بمشاركة 4 فرق من قصبة معان وقرى المحافظة.

وأشرف على البطولة عبدالرحمن القرامسة ومحمد الخطيب وواصف المعاني وتيسير ذيابات ووسيم المعاني وسط متابعة عضو مجلس إدارة النادي محمد آل الحصان وعمرو الرواد.

وفي ختام المنافسات قام رئيس النادي ماجد الخوالدة بتتويج الفرق الفائزة بالكوؤس والميداليات.